التخطي إلى المحتوى

أبو الليف يوضح حقيقة مشاركته في فيلم العين فلقت الحجر، انتشرت العديد من الأنباء مؤخرا، تلك التي تفيد بتعاقد المطرب نادر المشهور بأبو الليف، على بطولة فيلم جديد تحت اسم العين فلقت الحجر، حيث يشارك في البطولة عدد كبير من النجوم الكبيرة، ومن بينهم المطرب الشاب كريم أبو زيد، الذي اتجه للتمثيل خلال الفترات الأخيرة، والنجم بيومي فؤاد.

أبو الليف ينفي التعاقد الرسمي مع أسرة مسلسل العين فلقت الحجر

وجاء رد نادر أبو الليف على تلك الأنباء بالنفي، حيث نفي وجود أي تعاون أو تعاقد بينه وبين أسرة الفيلم والقائمين عليه، مؤكدا أن تلك الأنباء لم تتعدي مرحلة الشائعات، وليس لها أي أساس من صحة.

وأكد أبو الليف عدم وجود أي تعاقدات رسمية حتى وقتنا الراهن، مشيرا إلى عدم إطلاعه على الفيلم حتى الآن، كما وضح أن مؤلف الفيلم قام بالفعل بالحديث مع أبو الليف للمشاركة ببطولة الفيلم، ولكن دون أي التعاقد بشكل رسمي.

أبو الليف
أبو الليف

جديرا بالذكر أن نادر أبو الليف كان قد انتهي من تسجيل أغنية جديدة له، لتتر مسلسل سرايا حمدين، بطولة النجم سامح حسين، حيث من المفترض بدء عرض المسلسل خلال الفترات المقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل الجميلة راندا البحيري، سامح حسين، إيناس مكي، محمد ثروت، الفنان أحمد حلاوة، مصطفي أبو سريع، إيمان السيد، عماد رشاد، الفنان علاء مرسي، نرمين ماهر، ياسر الطوبجي، جيهان خليل، وأحمد التهامي.

كما يشارك في العمل العديد من الشباب من بينهم كارولين عزمي، ندا عادل، حامد الشراب،إبرام سمير، هالة السعيد، محمود فتحي، منار العطار، نور مغربي، علي عبد المنعم، سلمي مسعود، فادي يسري، خالد صفوت، ومحمد يونس.

والمسلسل من تأليف نهاد وحيد، وإخراج العبقري سيف يوسف، بينما بلاك أند وايت هي الشركة المنتجة له، ويشارك في المسلسل عدد كبير من فناني الدول العربية كتونس والمغرب ولبنان.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.