التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة أوبو الصينية هاتفها الذكي الجديد في الأسواق، ويعتبر هاتف F5 Youth جزء من سلسلة هواتف F5 والمعروفة بلقب ” خبير السيلفي ” حيث تتميز هذه الهواتف تمتعها بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعي.

وقد أوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم الخميس أن هاتف F5 Youth سوف يتوفر في الأسواق المصرية بسعر 4690 جنيه، وأنها سوف تطرح أيضا كمية جديدة من هاتف F5 6GB Red باللون الأحمر نظرا للإقبال الشديد من الشباب على شرائه واقتنائه.

ويتمتع هاتف F5 Youth بالعديد من المواصفات الرائعة حيث يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل ذات فتحة عدسة F2.0 بفلاش الشاشة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل ذات فلاش LED، ويمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية ” رامات ” تبلغ 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

ويتمتع الهاتف أيضا بميزة التجميل المسبق المدعومة من تقنية الذكاء الاصطناعي ” A.I. Beauty Recognition Technology” حيث تهدف الشركة على تحقيق شعارها ” Capture the Real You” وهو التقاط صور سيلفي واقعية، ويشتغل الهاتف بنظام أندرويد 7.1.

وصرح مدير العلامة التجارية بشركة أوبو آندي شي أن الشركة سعيدة بنجاح الهاتف في السوق المصري لأنه يعتبر من أهم الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مضيفا أن إطلاق هاتف  F5 Youth الجديد يعتبر تأكيدا على اهتمام الشركة بالشباب وتصنيع ما يناسبهم من هواتف ذكية ذات مواصفات رائعة وأسعار تنافسية تمكنهم من شرائها.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.