التخطي إلى المحتوى

قام الكابتن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، بعقد اجتماع مع جميع لاعبي المنتخب المصري، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وذلك داخل فندق الإقامة المستقر بداخله الفريق الوطني، ويذكر أن اجتماع هانى أبو ريدة مع اللاعبين قد جاء من أجل العمل على تحفيز وتشجيع اللاعبين وذلك قبل أولى مباريات مونديال 2018، حيث من المقرر أن يقوم المنتخب المصري بأداء أولى مبارياته يوم الغد الجمعة، الموافق 15 يونيو 2018م، أمام فريق أوروجواي.

مباريات مونديال 2018

وتجدر الإشارة إلى قيام كل من اللاعبين عصام الحضري، ومحمد صلاح لاعبي المنتخب المصري، بتولي المهمة الأكبر في القيام بتشجيع وتحفيز باقي أعضاء الفريق، وذلك قبل بداية رحلة منتخب مصر في كأس العالم 2018، غدًا الجمعة، وذلك بمواجهة الفريق الوطني مع أوروجواي.

ويذكر أن اللاعب عصام الحضري، كذلك اللاعب محمد صلاح قد قاما بتشجيع زملائهما عن طريق عقد الكثير من الجلسات الفردية مع زملائهما من أجل الحديث حول مدى أهمية الفوز، بالإضافة لأهمية تحقيق نتائج إيجابية، من أجل رفع اسم مصر عاليًا.

وأوضح عصام الحضري وصلاح أن المنتخب لم يأتِ إلى مونديال روسيا 2018م، من أجل اللعب المشرف فقط، بل أنهم يطمحون بشكل كبير لتحقيق نجاح فريد من نوعه، وأن جميع عوامل هذا النجاح متوفرة لامتلاك المنتخب المصري جميع متطلبات النجاح، كما أن هدف جميع اللاعبين هو إسعاد الجماهير المصرية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.