التخطي إلى المحتوى

أحلام ترد على قناة MBC وقرار استبعادها من لجنة تحكيم ذا فويس، عقب قيام قنوات MBC الفضائية بإصدار قرار باستبعاد الإماراتية أحلام عن القناة وعن برنامج الشهير ذا فويس، وتبديل الإماراتية بنوال الكويتية لتحل محلها بجوار محمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني، في لجنة تحكيم البرنامج.

أحلام
أحلام

أحلام ترد على بيان استبعادها من ذا فويس

حيث قامت أحلام بنشر تدوينة عبر حسابها الرسمي على تويتر، للرد على بيان MBC، مشيرة إلى حبها لشبكة القنوات الفضائية التابعة لإم بي سي، مؤكدة أن مكانتهم لديها ستظل كما هي، معتبرة إياهم بيتها الأول.

كما أشارت أحلام عبر تدوينتها إلى الدعم الكبير، الذي حصلت عليه من إم بي سي طوال سنوات إنضمامها لهم، شاكرة إياهم على تقديرهم لها.

وكانت الإماراتية قد رفضت المشاركة في الأغنية قولوا لقطر، التي قام بها بعض فناني الإمارات، حفاظًا منها على مشاعر زوجها القطري.

وقامت نوال الكويتية صباح أمس الأربعاء بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، قدمت من خلالها الشكر لشبكة قنوات إم بي سي، على القيام باختيارها لتنضم للجنة تحكيم ذا فويس، بينما لم تشير الكويتية إلى أي تفاصيل خاصة بالاتفاق بينها وبين القناة، ولم تعلن عن نوع مشاركتها بالبرنامج سواء إن كانت ضيفًا جديدًا على لجنة التحكيم أم ستقوم بمحل الإماراتية في البرنامج.

موعد عرض برنامج ذا فويس

ومن المفترض بدء بث ذا فويس الموسم الجديد في الثاني من شهر ديسمبر القادم 2017، حيث تم إستبدال العديد من أعضاء لجنة التحكيم ، ليصبح محمد حماقي واللبنانية إليسا بدلاً من شيرين عبد الوهاب والتونسي صابر الرباعي، في ظل وجود اللبناني عاصي الحلاني بجوار أحلام، والتي تم استبعادها خلال الأيام الماضية من لجنة التحكيم، كما قامت MBC باستبدال مقدمة البرنامج إيمية صياح، لتقوم المصرية ناردين فرج بدورها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.