X

أحمد سعد يحصل على أول ذهبية لمصر في دورة البحر الأبيض المتوسط لرفع الأثقال

اللاعب أحمد سعد

تمكن اللاعب أحمد سعد، لاعب المنتخب المصري لرياضة رفع الأثقال، من الحصول على أول ميدالية ذهبية لجمهورية مصر العربية، وقد أتى ذلك في ظل دورة البحر الأبيض المتوسط لرفع الأثقال، والتي تقام  في دولة أسبانيا بوزن يصل إلى 62 كجم.

دورة البحر الأبيض المتوسط

ومن الجدير بالذكر أيضًا نجاح اللاعبة عفاف الهدهد، لاعبة المنتخب الوطني برياضة الرماية، في الحصول على الميدالية البرونزية الثانية لمصر، وتجدر الإشارة إلى أن ذلك قد جاء في ظل منافسات 10 م مسدس، في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفي سياق متصل قد تمكن اللاعب أحمد قمر من الحصول على المركز الثاني، ضمن تصفيات التراب بعد انتهاء منافسات اليوم الأول، وذلك بعد أن نجح اللاعب في إحراز 72 طبقا، بينما يذكر أن اللاعب أحمد زاهر قد نجح في الحصول على المركز العاشر في المسابقة بعد تمكنه من إحراز 68 طبقا.

انطلاق بطولة البحر الأبيض المتوسط

وتجدر الإشارة إلى كون بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط قد بدأت يوم أمس، الجمعة الموافق 22 يونيو 2018، وكان على رأس البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط السيد الأستاذ هشام نصر عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بالإضافة إلى كونه رئيس اتحاد كرة اليد.

وعلى صعيد آخر قد تمكنت اللاعبة أريج سعيد، لاعبة رياضة الكاراتيه المصرية من الحصول على أول ميدالية برونزية لمصر، فقد توجت بالميدالية البرونزية في منافسات رياضة الكاراتيه.

قد يهمك

الشيماء خضير :الشيماء خضير محررة صحفية، داخل موقع إيجيبت لايف، أفضل الكتابة في مجالات التكنولوجيا، والتعليم، والرياضة، أسعى لإيصال المعلومة للقراء بأسهل طريقة، وأفضل صورة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.