التخطي إلى المحتوى

أخبار النادي الأهلي، شرع مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة نجم النادي الأهلي السابق محمود الخطيب في إتخاذ القرارات الخاصة بمستقبل القلعة الحمراء وضمن سياق القرارات المتخذة من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي عُين عدلي القيعي كمستشار إعلامي للنادي الأهلي بالإضافة لتعيينه كمتحدثاً رسمياً بإسم النادي الأهلي، واضعين الثقة الكاملة في أحد أهم الشخصيات البارزة في عهد الكابتن حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء الأسبق.

يذكر أن عدلي القيعي قد أعلن استياءه من أسلوب مجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر مصرحاً بأن النادي الأهلي تعرض للاختراق من قبل كارهيه، وعلى إثر ذلك جانب القيعي مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي في الانتخابات السابقة والتي انتهت بفوز الكابتن محمود الخطيب نجم منتخب مصر وأحد أفضل لاعبي القارة الإفريقية على مر التاريخ.

أخبار النادي الأهلي .. شوبير يرفض العمل داخل النادي الأهلي:-

على الجانب الآخر أعلن نجم النادي الأهلي السابق وأحد كبار الإعلاميين في مصر أحمد شوبير عن رفضه للعمل داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية مصرحاً بأن القلعة الحمراء تمتلك من هم أحق منه في العمل داخل النادي مشيداً بشفافية مجلس الإدارة الحالي في إتخاذ القرارات فيما يخص هذا الشأن.

واختتم أحمد شوبير حديثه قائلاً ” أوجه الشكر لكل من وضع اسمي في عمل يخدم النادي الأهلي، ولكن لدي عقد مع قناة صدى البلد احترمه وأحبه “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.