التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الآن صور وأسعار سيارات بي إم دبليو في مصر الفئة السابعة، تعتبر شركة بي إم دبليو، من أشهر الشركات المنافسة في عالم صناعة السيارات، بل هي من أكبر الشركات المنافسة لصناعة لسيارات الألمانية، والتي تلقى روجًا كبيرًا مثل سيارات مرسيدس، وأودي، وكذلك فولكس فاجن، بالإضافة إلى مايباخ، وسمارت، ويأتي على رأس إنتاج الشركة في الفترة الحالية، بي إم دبليو الفئة السابعة .

أسعار سيارات بي إم دبليو في مصر
أسعار سيارات بي إم دبليو في مصر

أسعار سيارات بي إم دبليو في مصر “بي إم دبليو الفئة السابعة”

تعد سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 750Li 2018، واحدة من سيارات ذات فئة سيدان، والتي تتميز بأن دفع العجلات بها دفع خلفي، ويبلغ حجم محرك تلك السيارة، 4.4 لتر، حتى تقوم بتوليد قوة بمقدار 450 حصان، ويبلغ سعر  BMW-750Li، يبدأ من 1.100.900 جنيه مصري، وصولًا إلى 2.650.000 جنيه مصري.

مميزات السيارة

  • خامات مقاعد السيارة : مقاعد جلد، كما يوجد تحكم كهربائي بالمقاعد
  • تتميز السيارة بالراحة والسهولة: حيث تحتوى على تثبيت سرعة ذكي، إمكانية فتح السيارة بالريموت، وجود زر خاص لتشغيل المحرك، إمكانية إقفال الأبواب بشكل آلي، وجود نوافذ كهربائية،إمكانية تحكم من المقود، وجود مكيف متعدد الأماكن.
  • تتميز السيارة بالرفاهية : فتشمل أبواب شفط، تحتوى على صندوق خلفي كهربائي، ووجود حاجب شمس خلفي, إمكانية تبريد أو تدفئة المقاعد, وكذلك يتم عرض المعلومات على الزجاج.
  • التكنولوجيا في السيارة : تحتوى على واي فاي, ونظام ملاحة, بالإضافة إلى يو اس بي, مشغل سي دي, ومدخل AUX, وكذلك يوجد بها بلوتوث، بالإضافة إلى 12 مكبر صوت.

    أسعار سيارات بي إم دبليو في مصر
    أسعار سيارات بي إم دبليو في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.