التخطي إلى المحتوى

أسعار هواتف جي تايد في مصر 2018، بالرغم من انتشار العديد من الماركات العالمية في عالم الهواتف المحمولة، إلا أن جي تايد احدي الأنواع التي تمكنت من منافسة تلك الماركات بل وإثبات ذاتها؛ حيث تمكنت من جذب انتباه الكثيرين وإقبالهم على شرائها منذ توافرها بالأسواق، نظرا لأسعارها المناسبة جدا لمستخدمي الهواتف الذكية وإمكانياتها التي تتنافس كثيرا مع العديد من الماركات الأخري مثيل أبل وسامسونج وغيرها.

ونقدم كل عبر هذا التقرير قائمة بأحدث أسعار هواتف جي تايد داخل الأسواق المصرية؛ حيث شهدت الفترة الأخيرة عمليات عديدة من البحث والتنقيب عن الأسعار الجديدة للهواتف بالتزامن مع بدء عام 2018 الجاري، خاصة وأن الشهور الأخيرة شهدت حالة من الارتفاع الملحوظ في أسعار الهواتف الذكية وجميع الأجهزة، نتيجة لارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

ونظرا لأن هواتف جي تايد تعمل بنظام الأندرويد مع العديد من المزايا والمواصفات المنافسة بشدة للماركات الأخري العالية، جعلها ذلك الأمر من أكثر الهواتف شراءا وبحثا عن أسعارها ومواصفاتها طوال الوقت.

هواتف جي تايد
هواتف جي تايد

أسعار موبايلات جي تايد في مصر 2018

ونقدم لكم عبر الجدول التالي كافة أنواع موبايلات جي تايد وأسعارها الجديدة لعام 2018، والتي بمثابة دليل أمام أعينكم في حال رغبتك في شراء أحدي هذه الأنواع، نترككم مع الجدول ونتمنى أن نكون أفدناكم بما قدمناه لكم عبر السطور الماضية.

أسعار هواتف جي تايد
أسعار هواتف جي تايد

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.