التخطي إلى المحتوى

أسعار هواتف ون كليك 2018 في مصر، ظهرت مؤخرا هواتف ون كليك، والتي انتشرت داخل الأسواق المصرية عبر الأعوام الماضية على نطاق واسع، كما انتشرت على كافة المتاجر الإلكترونية بطريقة ملحوظة مثل جوميا مصر وسوق دوت كوم.

واستطاعت تلك الهواتف من الدخول في المنافسة بين العديد من الماركات الأخري، وبالرغم من مكانة تلك الماركات محليا وعالميا، إلا أن هواتف ون كليك تمكنت من إثبات ذاتها وجذب الانتباه إليها والاستحواذ على شهرة واسعة، كما ازداد البحث عليها وعلى أسعارها خلال الفترة الماضية.

هاتف ون كليك Pop 3
هاتف ون كليك Pop 3

وبالتزامن مع بداية عام 2018 الجديد، أصبح البحث عن أسعار هواتف ون كليك شغل الكثيرين من محبي ومستخدمي الهواتف في مصر وفي جميع أنحاء العالم، نظرا لأسعارها المناسبة بالمقارنة مع أسعار الماركات الأخري الباهظة الثمن، فضلا عن إمكانياتها المتميزة والتي تتقارب من إمكانيات الماركات الأخري مثل سامسونج، هواوي، انفينكس واوبو وغيرها.

أسعار هواتف ون كليك 2018

وسنقوم اليوم عبر موقعنا ” ايجيبت لايف ” بنشر أسعار كافة هواتف ون كليك لعام 2018، والتي تنافس بشكل كبير أسعار بقية الأنواع الأخري؛ حيث تتميز تلك الهواتف بالكفاءة والدقة العالية في التصنيع وجودة خاماتها العالية.

الهاتفالسعر
One Click T11 Dual Sim 4GB800
One Click X-Music 2 Pro1150
 One Click X-Music 31600
 One Click Pop 21400
One Click Pop 2 Pro1800
One Click Pop 32000

جديرا بالإشارة أن كافة أسعار هواتف ون كليك المذكورة بالجدول بالأعلى بالجنيه المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.