التخطي إلى المحتوى

أشرف زكي ينفي خبر وفاة شادية مؤكدًا أنها لم تتعدي مرحلة الشائعات، أصيبت الفنانة القديرة ومعبودة الجماهير، الفنانة شادية مؤخرًا بوعكة صحية أدت إلى إصابتها بجلطة في المخ ونقلها إلى مستشفي العاصمة، الأمر الذي نفاه أفراد أسرتها وأهلها خوفًا من الإقبال الشديد على المستشفي، وخاصة وأنها في حالة لعدم الإزعاج والراحة لتلقي العلاج.

الدكتور أشرف زكي ينفي خبر وفاة شادية

وفي الوقت الذي انتشرت فيه العديد من الأنباء التي تكشف عن وفاة شادية، صرح الدكتور أشرف زكي مؤكدًا أن الفنانة ما زالت حية ترزق، وأن تلك الأخبار لم تتعدي كونها شائعات انتشرت مؤخرًا دون وجهة أو دلائل تؤكدها، ولكنها ما زالت بالمشفي لتلقي العلاج عقب الوعكة الشديدة التي لحقت بها، والتي أدت إلى الإصابة بجلطة في الدماغ، مشيرًا إلى انتقالها لمشفي الجلاء العسكري، عقب محاولات عدة مع أهلها لنقلها هناك والتي دائما ما كانت تنتهي بالفشل، ولكن أخيرًا انصاعت أسرتها لتلك المحاولات والنصائح.

شادية
الفنانة الكبيرة شادية

كما أضاف زكي مشيرًا إلى تدهور حالة شادية الصحية، وخاصة خلال الساعات الأخيرة، حيث تداولت الأخبار في المستشفي تشير إلى وفاة شادية، في ظل دخول العديد من الأطباء وطاقم التمريض لديها بشكل مستمر لمتابعة حالتها، وأكمل زكي مشيرًا إلى الارتباك الشديد الذي يسيطر على أهلها وجميع العاملين بالمشفي.

جديرًا بالذكر أن الفنانة شادية كانت قد تعرضت مساء يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017 إلى وعكة صحية تسببت في إصابتها بجلطة في المخ، مما أدي إلى نقلها لمشفي العاصمة ودخولها لغرفة العناية المركزة، بينما تم نقلها مؤخرًا لمشفي الجلاء العسكري بعد محاولات كثيرة لنقلها لاحدي المستشفيات العسكرية.

كما أكد الأطباء الذين يتابعون حالتها، مشيرين إلى تدهور حالة شادية خلال الساعات الماضية، حيث قاموا بمنع زيارتها في ظل تواجد كلاً من الحاجة ياسمين الخيام وزوجة ابن شقيقها سحر بجوارها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.