التخطي إلى المحتوى

أفضل رجيم صحي لخسارة الوزن، يعد الرجيم الذي يساهم في التخلص من الدهون والوزن الزائد دون العودة إليه مرة أخري هو احدي الطرق الأمنة والهامة للتخلص من الوزن الزائد بل ويعتبر أفضل رجيم صحي يمكنك اتباعه للوصول إلى النتائج المرجوة، كما يعد من أفضل الأساليب للتخلص من الدهون المتراكمة في جميع مناطق الجسم وخاصة منطقة البطن والأرداف، تلك المنطقة التي يصعب التخلص من الدهون المتراكمة بها.

ولأن هناك الكثير من الفتيات والسيدات التي تعاني من مشكلات الوزن الزائد بشدة وخاصة منطقة الكرش، والتي تعرضها للحرج البالغ لمرات عديدة؛ حيث تعد أحلامهم مقصورة على الوصول إلى الوزن المثالي والحصول على الجسم الممشوق، والتي تجعل البحث المستمر عن أفضل الطرق لحرق الدهون والتخلص من الكرش والأرداف من أكثر عمليات البحث.

أفضل رجيم صحي لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد في 14 يوما

وحرصا منا على خدمة زوارنا الكرام وسعيا من أسرة موقعنا ايجيبت لايف على تلبية طلبات واحتياجات متابعينا الكرام، نقوم اليوم بتقديم أفضل رجيم صحي يمكنك الاعتماد عليه في إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، والتي تجعل أمر تحقيق الوزن المثالي أمرا ليس مستحيلا أو صعب المنال، والتي يمكنك اتباعها ولكن ينبغي أولا استشارة الطبيب الخاص بك، للتأكد أن تلك الجريمات مناسبة لحالتك الصحية.

رجيم المياه

إن أخبرناكِ بأن تناول المياه باستمرار وبكثرة تتسبب في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون بشكل كبير، لذا لا تصدقي أن الإكثار من تناول المياه يتسبب في حبسها وتخزينها في الجسم، فالأملاح وحدها ما تقوم بدور احتباس السوائل في جسمك، لذا ينصح بالإكثار من شرب المياه، إن كنتِ ترغبين في إنقاص وزنك والوزن إلى الوزن المثالي.

ويعد رجيم الماء هو الاستمرار على تناول المياه يوميا بكثرة، حيث تبلغ الكمية نحو 2 لتر في اليوم الواحد، ولكن ينبغي تناولها قبل تناولك للطعام بمدة مناسبة؛ لذا ينصح بتناول 2 كوب من المياه قبل تناول الوجبات الثلاثة، كما يمكنك التخفيف من كمية الوجبة؛ حيث يمكن تناول ما ترغبين به ولكن بكميات قليلة والحرص على تناول كميات المياه باستمرار.

رجيم صحي لخسارة الوزن
رجيم صحي لخسارة الوزن

رجيم الإثني عشر يوما

وتعتبر تلك الطريقة أفضل رجيم صحي يمكنك الاعتماد عليه في تحقيق الوزن المطلوب والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، حيث يتم من خلاله تناول وجبات معينة كل ثلاث أيام، ويمكنك من خلاله فقدان نحو 12 كيلو جرام، وسنقوم من خلال السطور المقبلة بعرض الوجبات التي ينبغي اتباعها لنجاح هذا النظام.

الثلاثة أيام الأولى: يتم فيها تناول الخيار والزبادي قط طيلة الوقت.

الثلاثة أيام التالية : وينبغي خلالها تناول الفاكهة بجميع أنواعها المختلفة.

الثلاثة أيام التالية: يجب خلال تلك الأيام تناول الخضار المسلوق أو المشوي أو المطبوخ حسب رغبتك.

الثلاثة أيام الأخيرة: ينصح خلال تلك الأيام الثلاثة بتناول أي نوع من أنواع البروتين الحيواني؛ حيث يمكن تناول الدجاج أو السمك أو اللحم، ولكن ينبغي أن يكون مشوي أو مسلوق.

رجيم صحي
رجيم صحي

قد يهمك..

وينصح عند القيام بهذا الرجيم، الانتظام على ممارسة الرياضة والمشي لمسافات طويلة؛ حيث من المعروف أن للرياضة دور كبير في تعزيز التخلص من الوزن الغير مرغوب به وتحقيق الجسم الممشوق، فضلا عن عدم اكتساب الوزن المفقود مرة أخري، كما تساهم في شد الجسم، والذي يتعرض عادة إلى الترهل بمجرد فقدان الوزن؛ حيث للتمارين الرياضية دور كبير في التخلص من الوزن وعدم العودة إلى زيادة الوزن بعد خسارته مرة أخري.

هذا وبالإضافة إلى تناول الخيار والخس بين الوجبات، مع تناول المشروبات المُسهلة حتى تتمكن من الابتعاد عن الإمساك قدر المستطاع، حيث أن الإمساك من أعداء الرجيم، لأنه يجعل الدهون والأطعمة الزائد تتراكم في الجسم، وفي حالة التخلص منها سوف تتم عملية الهضم، والبدء في حرق الدهون، مع المداومة على المشي والرياضة بشكل يومي.

كما ينصح بالإكثار من تناول المياه خلال اليوم الواحد، فضلا عن المشروبات ذات السعرات الحرارية والإكثار من شرب المشروبات التي تخلو من السعرات الحرارية مثل عصير الجزر، والذي يعتبر احدي العصائر التي تحتوي على سعرات حرارية أقل مقارنة بغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 2 =