التخطي إلى المحتوى

تستعد شركات الألعاب لإصدار مزيد من ألعاب السباق الحديثة التى تشهد إقبال شديد عليها من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم، لذا نقدم لك مجموعة من أهم ألعاب سباق السيارات المقرر طرحها خلال العام الجاري لأجهزة الكمبيوتر وبلاى ستيشن من ضمنها:

  • لعبة Onrush:

تعتبر من أبرز ألعاب سباق السيارات المقرر إطلاقها في عام 2018 فهى تحتوي على الأحداث والمغامرات إلى جانب أنواع مختلفة من السيارات، وسوف تتوفر اللعبة على أجهزة بلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر وإكس بوكس وان.

  • لعبة The Crew 2:

    تعتبر لعبة  The Crew 2 أكثر من لعبة سباق للسيارات حيث تقدم للاعب خوض تجربة ممتعة من خلال أنواع مختلفة من السيارات الحديثة والسريعة للغاية، وسوف تطرح اللعبة بصورة رسمية فى شهر مايو المقبل، وسوف تتوفر على أجهزة الكمبيوتر وبلاى ستيشن 4 وإكس بوكس.

  • لعبة TT Isle Of Man: Ride On The Edge:

سوف تتطرح اللعبة بصورة رسمية في الأسواق في شهر مارس المقبل، وسوف تتوفر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وإكس بوكس وبلاى ستيشن 4، ومن المنتظر أن تحقق هذه اللعبة نجاح كبير للغاية.

وهناك عدد من ألعاب سباق السيارات التى لاقت إقبال شديد من المستخدمين في العام الماضي ومن هذه الألعاب:

  • لعبة GT Sport:

توفرت لعبة Gran Turismo بعد انتظار 4 سنوات من إصدارها على جهاز بي إس 4، وتحتوى اللعبة على 162 سيارة ذات تصميمات عصرية سريعة ومميزة والطرق المخلفة ذات التصميم حلبة السباق.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.