التخطي إلى المحتوى

أكاديمية الشرطة تستقبل الدفعة الجديدة من حاملي الماجستير والدكتوراه للمرة الأولى في تاريخها، تقوم أكاديمية الشرطة بإجراء العديد من الاستعدادات لاستقبال الدفعة الجديدة على قدم وساق، وذلك لحدث غير مسبوق في الأكاديمية وهو التحاق حاملي الماجستير والدكتوراه ضمن صفوف الدفعة الجديدة، ، حيث تقوم الأكاديمية بإستقبال دفعة الضباط المتخصصين، على أن يتم الإعلان عن الموعد المحدد لبدء إستقبال دفعة حاملي الماجستير والدكتوراة والليسانس والبكالوريس خلال الساعات القليلة القادمة.

ونقلاً عن وزارة الداخلية فسوف يتم الإعلان عن قائمة الدفعة الجديدة من الضباط المتخصصين، كما سيتم الإعلان أيضاً عن أسماء طلاب الدفعة القادمة من حاملي البكالوريوس والليسانس بالإضافة إلى الماجستير والدكتوراه، وذلك خلال الساعات المقبلة.

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

شروط الالتحاق بأكاديمية الشرطة

وقد أقرت الأكاديمية ببعض الشروط التي يجب توافرها في الطلاب من أجل القبول، من أهم هذه الشروط ألا يمر أكثر من عام على الدرجة العلمية الحاصل عليها المتقدم سواء الماجستير أو الدكتوراه. وعليه فسيحصل الطالب على رتبة عسكرية فور التحاقه بالأكاديمية، وسيحصل حامل الماجستير على رتبة النقيب، بالإضافة إلى إيكال رتبة رائد لحامل الدكتوراه.

وسيحصل جميع الطلاب على الامتيازات التي يحصل عليها أي ضابط شرطة سواء من رعاية صحية أو اشتراكات النوادي كما الحصول على سنة دراسية كاملة في الأكاديمية.

ومن الجدير بالذكر، فإن مواعيد التقديم للطلاب أصحاب المؤهلات العليا لم يعلن عنها بعد ولكن متوقع الإعلان عنها قريباً، وسنوفيكم بكافة التفاصيل أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.