التخطي إلى المحتوى

كشفت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأنه قام الأمن الداخلي اللبناني في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت ، مساء أمس الجمعة، بإيقاف الأمير السعودي يوسف بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بعد الاشتباه في حيازته مواد مخدره.

القبض على الأمير السعودي يوسف بن سعود بن عبدالعزيز في مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت

وتابعت الوكالة بأن قد رفض الأمير السعودي المشتبه به الخضوع للتفتيش، وتم تسليمه للضابطة العدلية من أجل إجراء التحقيقات اللازمة معه في هذا الشأن.

ومن جانبها صرحت مصادر أمنية مطلعة بأنه تم الإفراج عن الأمير السعودي الذي تم إيقافه في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت بعد احتجازه لساعات قليلة، مشيرة بأن تبين بأن الأمير السعودي لا يحمل أي نوع من المخدرات وبالفعل دخل الأراضي اللبنانية.

وتجدر الإشارة أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يتم الاشتباه فيها في قيام أمير سعودي بنقل مخدرات، حيث وجهت النيابة اللبنانية في مطلع شهر نوفمبر عام 2015 تهم لأمير سعودي وتسعة آخريين في قيامهم بتهريب مخدرات، وجاء ذلك بعد مرور نحو أسبوع على مصادرة الأمن اللبناني بالمطارطنين من أقراص الكبتاجون وهو نوع من المخدرات في مطار بيروت بحقائب محملة على طائرته الخاصة، حيث أحبطت فصيلة التفتيشات بسرية درك المطار محاولة تهريب هذه الكمية من البنتاجون من بيروت إلى حائل في المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.