التخطي إلى المحتوى

تعد شركة فودافون من كبرى الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات حول العالم، وهى بريطانية متعددة الجنسيات تختص في خدمات الهواتف المحمولة،  ويذكر أن مقر فودافون الرئيسي في المملكة المتحدة، كما أن فروعها تمتد إلى 30 دولة حول العالم، هذا بالإضافة إلى الشراكة في شبكات أخرى بعدد 40 دولة حول العالم.

ومن هنا تعتبر شركة فودافون أكبر شركة في مجال الاتصالات، حيث تملك الشركة أكثر من 430 مليون عميل لديها، وهذا من خلال عدد 31 موزع معتمد عبر 5 دول، ويذكر أن عدد الموظفين بشركة فودافون قد تعدى 80 ألف موظف، وتعد مصر واحدة من الدول التي تنتشر بها خدمة فودافون، والتي أطلقت حديثًا مجموعة من الأنظمة تحت اسم أنظمة فيليكس للدقائق والإنترنت.

أنظمة فليكس فودافون الدقايق والإنترنت

ويعتبر نظام فودافون فيليكس، واحد من الأنظمة الجديدة التي أطلقتها فودافون، حيث تجذب انتباه العديد من عملاء فودافون، كما لقى نظام فيليكس 30 استحسان وقبول كبير من قبل العملاء، حيث يتمتع هذا النظام بالعديد من المزايا المختلفة، والتي يأتي على رأسها المرونة، حيث يتمكن العميل من توفير الدقائق بدلا من ضياعها.

حيث يتمكن العميل في هذا النظام، من إمكانية الاستمتاع بخدمة الواتس اب بشكل مجاني، ولا يخصم من الباقة، وذلك حتى مدة انتهاء الباقة، بدون أن تتأثر وحدات الدقائق أو الميجابايتس بخدمة الواتس اب، كما يمكنك هذا النظام الخاص بفودافون فيليكس من ترحيل باقي الوحدات المتبقية من الباقة إلى الشهر القادم.

أسعار أنظمة فليكس فودافون الدقايق والإنترنت

  • باقة فليكس 20 جنيه تمنحك 550 فليكس صالحة لمدة شهر الكود الخاص بها (*020#).
  • باقة فليكس 30 جنيه تمنحك 1100 فليكس صالحة لمدة شهر الكود الخاص بها (*030#).
  • باقة فليكس 50 جنيه تمنحك 2200 فليكس صالحة لمدة شهر الكود الخاص بها (*050#).
  • باقة فليكس 70 جنيه تمنحك 3300 فليكس صالحة لمدة شهر الكود الخاص بها (*070#).
  • باقة فليكس 90 جنيه تمنحك 4400 فليكس صالحة لمدة شهر الكود الخاص بها (*090#).

ويتم احتساب جميع الخدمات بفليكس واحد مثل الدقيقة والميجا بايتس والرسالة لكل أرقام فودافون بينما المحاسبة لأي شبكة أخرى بخمسة فليكسات.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.