X

أوبوF7 في أسواق لبنان الآن – تعرف على مميزات وعيوب اوبو اف سيفن

وكما تعودنا دائماً من شركة أوبو أنها من الشركات الرائدة في تطوير عالم الهواتف المحمولة، وكما تعودنا أيضاً أن دائماً ما تتصدر شركة أوبو القائمة الرئيسية في تطوير قدرة الكاميرا فكما يسمونه دائماً أوبو كاميرا فون، ولذلك فقد أبهرتنا شركة أوبو في هاتفها الجديد والذي تتميز الكاميرا الأمامية “الكاميرا السلفي”  له بدقة 25 ميجا بيكسل.

مميزات أوبو F7  الجديد

يتميز هاتف أوبو F7 كاميرا أمامية عالية الدقة تصل دقتها إلي 25 ميجا بيكسل، ليس ذلك وفقط ولكن ارتفعت سعة تخزينه أيضاً إلى أن تصل إلى 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية قد تصل إلى 6 جيجا بايت، وأيضاً شاشته بحجم 6.23 بوصة، وأيضاً يتميز   أوبو F7  بخاصية AI  المحسنة للتصوير السلفي.

ليس كل هذا وفقط ولكن أوبوF7  يتميز بالسرعة التي هي  أعلى بنسبة حوالي 80% من الجيل الأسبق عند تشغيل عدد من  التطبيقات  معاً، كل هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي جعلت أوبو F7  يتميز عن غيره من الهواتف الذكية الأخرى  المنافسة حيث يتميز بشاشته الفائقة في الروعة وسعره التنافسي الشديد.

كاميرا سيلفي 25 ميجا بيكسل من أهم مميزات أوبو F 7

هذه الكاميرا ميزت أوبوF7  عن باقي الهواتف المنافسة حيث أن الكاميرا تحتوي على AI Beauty Recognition technology الذي جعل الصور السلفي أكثر واقعية حيث جعل الكاميرا لها القدرة على تحديد 296 نقطة للتعرف على الوجه وهذا جعلها تكون أكثر دقة عن الجيل الأول بنسبة حوالي 20% وهذا يجعلها تتعرف على الوجه بدقة أكبر.

نورا :