التخطي إلى المحتوى

إدارة المحور تحيل الإعلامية للتحقيقات، قامت قناة المحور بالكشف عن توقيع العقوبة على الإعلامية مني عراقي وإحالتها للتحقيقات، نظرا للعبارات التي صدرت عنها أثناء عرض قضية الاغتصاب الجنسي في احدي حلقات البرنامج التليفزيوني الخاص بها انتباه؛ حيث اعتبرت إدارة القناة أن تلك العبارات غير لائقة بها كإعلامية وببرنامجها الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مصر والعالم العربي.

وأضافت إدارة القناة عبر بيان رسمي لها، مؤكدة أن تلك العبارات لا تتناسب أيضا مع قواعد وقوانين القناة، والتي تسعى إلى إعلاء القيم والمبادئ، وفقا للشعار الذي ترفعه القناة، والتي تعد قناة الأسرة المصرية منذ بدء انطلاقها للوهلة الأولى منذ خمسة عشر عاما.

وقامت إدارة القناة بتوجيه الأسف لجميع المشاهدين والجمهور عن كافة العبارات التي صدرت عن مني عراقي، مؤكدة أن الهدف الرئيسي لها هو مناقشة القضايا بمعايير أخلاقية ونشر الرسائل الإعلامية الهادفة لكافة الأسر المصرية وفقا للمعايير الأخلاقية والمهنية، والتي تساهم في تكاتف المجتمع وتماسكه.

كما كشفت القناة مؤكدة الاستغناء عن أي إعلامي أو مذيع غير ملتزم بمبادي وقواعد القناة الأخلاقية والمهنية، ومن لم يلتزم بتلك القواعد ليس له مكان بالقناة.

وكانت الإعلامية مني عراقي مقدمة برنامج انتباه على قناة المحور الفضائية، بمناقشة قضايا الاغتصاب الجنسي، والتي أثارت غضبها؛ حيث بدر عنها بعض العبارات الغير لائقة والتي تتنافي مع قوانين وقواعد القناة، مما أدي إلى إحالة عراقي للتحقيقات وإيقاف البرنامج لحين الانتهاء من التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.