X

إحالة 87 موظف و4 من مديري المدارس للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل في أسوان

وزارة التربية والتعليم

قامت قوافل ضبط الأداء التي قد جاءت بقيادة الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بـ إحالة 87 موظف و4 من مديري المدارس في إدارات تعليمية مختلفة بالمحافظة، للتحقيق، وجاء ذلك بحضور كل من عبد الكريم لطفى، مدير التعليم العام، والأستاذ جمال عيسى مدير إدارة أسوان، والسيد فيصل نعيم وكيل إدارة أسوان، وكذلك عمرو امبابى وعادل مختار عضوا إدارة تنسيق المتابعة وتقويم الأداء، وأحمد يوسف عضو مجلس أمناء المحافظة.

إحالة 87 موظف للتحقيق

ويذكر أنه قد توجهت قافلة ضبط الأداء إلى الإدارة الجنوبية، وعند المعاينة تبين أن بعض الأقسام مغلقة ولا يتواجد بها أحد،  وبالفحص تبين أن إجمالي العاملين بالمكان 95 فرد، تغيب منهم 48 فرد، مما أدى لتحويل جميع المتغيبين للتحقيق.

بينما قد تمت إحالة 4 مديري في كل من مدرسة فوزية عبد الله حامد التجارية، ومجمع مدارس الإمام على الصباحية الإمام على المسائية عبد الرؤوف حسنين الابتدائية، للتحقيق بسبب وجود المدارس مغلقة قبل الموعد الرسمي، وانصراف جميع العاملين بها.

وعند عمل الجولة في مدرسة اللغات المتميزة بصحارى، ظهر تغيب 39 فرد من العاملين بالمدرسة، من أصل إجمالي القوى العاملة 75 فرد، حيث حضر منهم 30 موظف، بينما 6 موظفين منتدبين للقيام بأعمال الامتحانات.

وتوجه الدكتور السيد الفيومى برفقة لجنة الضبط إلى مدرسة بلانة رابع الابتدائية، التابعة إلى إدارة نصر النوبة التعليمية، وقد تبين عند فحص دفتر الحضور والانصراف، أن عدد القوى العاملة بالمدرسة 20 موظف، حضر منهم 13، بينما قد تغيب سبعة فقط.

قد يهمك

شاهندا مسعد :