التخطي إلى المحتوى

إصابة الفنانة شادية بجلطة في المخ ونقلها للمستشفي، صرحت العديد من المصادر الموثوقة مؤكدة إصابة معبودة الجماهير، الفنانة القديرة شادية بوعكة صحية شديدة أدت إلى نقلها لمشفي العاصمة، حيث تخضع الفناة للرعاية هناك عقب إصابتها بجلطة في الدماغ، في ظل انتشار العديد من التصريحات التي تنفي ذلك.

أسباب نفي أسرة شادية لخبر نقلها للمشفي

بينما نفت أسرة شادية نبأ نقلها إلى المشفي عقب إصابتها بوعكة صحية أدت إلى إصابتها بجلطة، مضيفة أنها تمكث بالبيت لتلقي العلاج ولم يتم نقلها إلى أي مكان آخر خارج المنزل، بينما أكدت المصادر أن نفيها لنقل الفنانة للمشفي خوفًا من انتشار النبأ على نطاق واسع وحضور الأصدقاء للمشفي في هذا الوقت، حيث أنها بحاجة إلى الراحة، لذا قامت أسرتها بنفي خبر انتقالها لمستشفي العاصمة.

شادية
الفنانة الكبيرة شادية

وصرح نقيب الموسيقين، الفنان القدير هاني شاكر مؤكدًا خبر إصابة شادية، ولكن دون التأكد من صحة خبر نقلها للمشفي، مشيرًا إلى أنه قام بالاتصال بنادر عماد حمدي للاطمئنان على معبودة الجماهير، حيث أكد الثاني خبر مرضها وتعرضها لجلطة بالمخ، ولكن دون الإفصاح عن إذا تم نقلها للمستشفي أم لا.

وصرحت بعض المصادر الأخري الموثوق بها من داخل المستشفي التي تقبع بها شادية، مؤكدة تواجد الفنانة في المشفي بالفعل وبالتحديد داخل العناية المركزة، مضيفة أنها تم دخولها للمشفي بالاسم الحقيقي لها وهو فاطمة شاكر، بينما ما زالت الزيارات ممنوعة.

كما كشفت أحد الفنانات المقربات من شادية مؤكدة خبر تواجدها بمشفي العاصمة، مشيرة إلى المحاولات الكثيرة من أجل إقناع أهل الفنانة لنقلها إلي احدي المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة ولكن دون جدوي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.