X

إصابة جديدة في صفوف الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي بأيام

إصابة جديدة في صفوف الوداد قبل مواجهة الأهلي بأيام، انتشر مؤخرًا نبأ إصابة لاعب نادي الوداد المغربي، أنس الإصباحي مشككة في مشاركته في المباراة التي سيخوضها المغربي أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 3 نوفمبر 2017، باستاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية، ضمن مباريات العودة للدوري الأفريقي.

أسباب عدم مشاركة أنس الإصباحي في معسكر مباراة الأهلي

وكشف الموقع المغربي، اليوم 24 عن إصابة اللاعب الإصباحي أثناء مباراة البيضاوي ضد نظيره وداد تمارة، تلك التي أجريت مؤخرًا قبل انتقال لاعبي الفريق للرباط، وبدء معسكر مباراة القلعة الحمراء.

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي

وأعلن الموقع موضحًا حالة القلق التي يشعر بها الجهاز الفني للنادي المغربي، عقب إصابة الإصباحي بكسر في كاحل قدمه، مشيرة إلى رغبة الجهاز في مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

جديرًا بالذكر أن نادي الوداد المغربي سيخوض مباراة يوم السبت القادم بملعب محمد الخامس بالمغرب، ضمن مباريات الإياب لدوري أبطال أفريقيا، عقب المباراة التي خاضها الفريقين يوم السبت الماضي باستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

الأهلي والوداد المغربي

ويمكن للقلعة الحمراء الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عبر تعادله في تلك المباراة أو فوزه على نظيره، بينما يمكن للوداد المغربي الفوز باللقب في حالة تعادله بالسلب أو إحراز أهداف خلال مباراته القادمة أمام الأهلي.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.