X

إطلاق تويتر لعدد من القواعد الجديدة للحد من التحرش بدءًا من 22 نوفمبر القادم

إطلاق تويتر لعدد من القواعد الجديدة للحد من التحرش، أظهر مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، تويتر في مختلف أرجاء العالم غضبهم، وذلك بسبب عدم قيام شركة تويتر بمواجهة أمور الكراهية والتحرش وما يحدث على الأنترنت من مضايقات وأمور مزعجة.

وبالفعل قامت منصة وسائل التواصل الاجتماعي بتلبية رغباتهم، فقامت باتخاذ عدة إجراءات لمناقشة هذه المشكلة، وفي نهاية الأمر صرحت بأنه سيتم تنفيذ مجموعة من القواعد الجديدة للحد من أمور التحرش وذلك بدءا من 22 نوفمبر القادم.

موقع التواصل تويتر

بدء تطبيق القواعد الجديدة بداية من 22 نوفمبر القادم

ومن أجل التأكيد نشرت الشركة تغريده عبر حسابها الخاص، أكدت من خلاله أنه سيتم بالفعل تطبيق هذه القواعد بدءا من 22 من شهر نوفمبر القادم، من أجل محاربة أمور الكراهية.

وأوضحت أيضا قيامها بتجديد بعض السياسات من اجل الحفاظ علي الضحايا، وذلك من خلال توسيع جميع أشكال المحتوي الذي تنوي علي إزالته.

موقع التواصل تويتر

أسباب استغراق تعديل القواعد فترات طويلة

كما صرحت الشركة من خلال المدونة الرسمية الخاصة بها على الأنترنت في الأسبوع الماضي، معلنة عن السبب وراء استمرار تعديل الأنظمة والقواعد لفترات طويلة، موضحة أنه عند التعديل يراعي فريق العمل بالشركة انه يكتب هذه الأنظمة لملايين من البشر الذين يستخدمون موقع التواصل الاجتماعي،لذا فيجب أن تصبح في النهاية مناسبة لأغلبية المستخدمين.

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.