التخطي إلى المحتوى

قامت بعض المواقع الإلكترونية والعديد من صفحات التواصل الاجتماعي بترويج خبر بخصوص إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وجاء ذلك على ما نشرته صحفية “المسار نيوز” وأكدت الصحيفة أن هذا نقلا عن وكالة الأنباء الرسمية في المملكة العربية “واس” وذلك إعفاءه من منصبة كرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وذكرت الصحفية الرسمية هذا الخبر مؤكده على أن الملك “سلمان بن عبد العزيز”-حفظه الله- قد صدر هذا الأمر الملكي وذلك بعد أن خسارة المنتخب في المباراة الثانية ضد منتخب الأوروجواي والتي انتهت المباراة بهدف دون مقابل.

وفي الناحية الأخرى فقام المكتب الخاص بالمستشار التابع لـ”تركي آل شيخ” بيان بحقيقة الأمر، مؤكدًا على نفس الخبر، معلنا على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صحة الخبر، وأنه ليس له أي اساس من الصحة، بالإضافة إلى إتمام بعض الصفقات تخص النادي الأهلي وإعلان رئيس النادي، مع تمويل النادي بصفقات مالية ضخمة.

تكذيب خبر إعفاء تركي آل شيخ من منصبه

إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه
إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه

فيديو توضيحي لحقيقة  إقالة تركي آل الشيخ

وقد أشار مكتب مستشار سيادته أن ما تم ترويجه بخصوص هذا البيان غير صحيح، وسوف يتم محاسبة القائمين على ترويج هذا الخبر، ومحاسبة الصحفة محاسبة قانونية لما بدر من شائعات عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.