X

إلغاء عروض مسرحية وحفلات غنائية وأفلام بسبب مونديال 2018

مع بداية مونديال 2018 بالتزامن مع أول ليالي عيد الفطر المبارك، والذي يعد موسمًا لترويج الكثير من الأعمال الفنية، والحفلات الغنائية، ولكن في هذا عام اختلف الأمر فلا يوجد ما هو أهم من مشاركة مصر بكأس العالم، ولهذا قرر مجموعة كبيرة للغاية من الفنانين إلغاء أعمالهم الفنية في ظل أحداث كأس العالم.

مونديال 2018 والفن

فقام النجم يحيى الفخراني، بتأجيل عرض مسرحيته “ليلة من ألف ليلة” والتي تعرض على المسرح القومي لما بعد كأس العالم،واتبعه في ذلك النجم أحمد بدير بتأجيل عرض مسرحيته “فرصة سعيدة”، وكذلك سار على نفس الخطى النجم محمد صبحي ليؤجل افتتاح الموسم الجديد من مسرحية “غزل البنات” لبعد انتهاء كأس العالم.

بينما في السينما قد تخلى مجموعة كبيرة من النجوم عن الاشتراك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن يعرض  5 أفلام فقط، ويأتي من ضمنهم “ليلة هنا وسرور” و”حرب كرموز” و”كارما”، بينما تراجع 8 نجوم نزول أفلامهم في هذا الوسم، مثل محمد رمضان بفيلمه “الديزل”، والنجم تامر حسنى وأكرم حسنى بفيلم “البدلة”، وكذلك الفنان يوسف الشريف بفيلمه “بنى آدم”، وفيلم النجوم الذي طال انتظاره لكل من منة شلبى وخالد الصاوي وآسر ياسين وماجد الكدواني “تراب الماس” ليتم تأجيل تلك الأفلام انتظارًا لعيد الأضحى المبارك.

وفي عالم الغناء أجل كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومحمد فؤاد، وهشام عباس، والفنان سامو زين، وهيثم شاكر طرح ألبوماتهم الفنية في الأسواق لبعد انتهاء كأس العالم، بالرغم من انتهائهم من تسجيلها.

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية