X

بالصور إلهام شاهين تتألق في مهرجان وجدة للفيلم بالمغرب

قامت النجمة المتألقة إلهام شاهين بحضور حفل افتتاح مهرجان وجدة للفيلم المغربي، ويذكر أنه قد بدأت دورة المهرجان المغربي يوم أمس الأحد الموافق 24 يونيو لعام 2018، في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث قد بدأت فعاليات الدورة الرمضانية بتكريم الفنانة الكبيرة ليلى طاهر.

مهرجان وجدة للفيلم المغربي

ومن الجدير بالذكر قيام النجمة الكبيرة إلهام شاهين بحضور تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر، كما قد تواجدت النجمة إلهام شاهين في العديد من الندوات المختلفة، والذي أتى على رأسهم ندوة زميلتها الفنانة المصرية، كما قد ظهرت إلهام شاهين في فعاليات المهرجان وهى ترتدي القفطان المغربي (الزي الأكثر الشهرة لدى نساء المغرب).

فعاليات مهرجان المغرب

وتجدر الإشارة إلى كون دورة مهرجان وجدة المغربي قد جاء تحت عنوان السينما لغة العالم، كما قد جاء هذا المهرجان بمشاركة 18 فيلم، ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان المغرب على مدار خمسة أيام.

وفي سياق متصل يذكر أن القائمين على فعاليات هذا المهرجان قد قاموا بتكريم عدد كبير من النجوم بجانب النجمة القديرة ليلى طاهر، مثل الفنانة اللبنانية الكبيرة كارمن لبس، بالإضافة إلى الفنان المغربي محمد خوبى.

شيرين عبد الوهاب في المغرب

وعلى صعيد آخر تقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاستعداد للسفر إلى دولة المغرب، من أجل حضور فعاليات مهرجان تيميتار، ومن المقرر أن يقام المهرجان على مسرح الأمل في مدينة أغادير المغربية، وذلك مساء يوم السبت الموافق السابع من شهر يوليو.

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية