التخطي إلى المحتوى

انضمام شيكا بالا لصفوف المنتخب الوطني استعدادًا لمباراة غانا، تداولت مؤخرًا العديد من الأنباء حول ضم اللاعب محمود عبد الرازق المعروف بشيكا بالا إلى صفوف المنتخب المصري، وذلك عقب تلقيه مكالمة هاتفية من المدرب العام للمنتخب، الكابتن أسامه نبيه، يخبره بنبأ انضمامه لقائمة لاعبي منتخب مصر أثناء المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام نظيره الغاني ضمن مباريات الجولة الأخيرة لكأس العالم.

اللاعب شيكا بالا
شيكا بالا

وصرح أحد الأصدقاء المقربين لعبد الرازق، مؤكدًا قيام أسامة نبيه بالاتصال الهاتفي بشيكا بالا، ليخبره بخبر ضم اسمه لقائمة اللاعبين، وتواجده أثناء معسكر منتخب مصر للاستعداد للمباراة التي ستقام بين الفريق وبين غانا ضمن تصفيات كأس العالم.

وأوضح صديق شيكا بالا، مشيرًا إلى فرحة اللاعب وفخره والسعادة التي لحقت به عقب مكالمة نبيه له وتبليغه خبر انضمامه لصفوف المنتخب الوطني.

اللاعب شيكا بالا
شيكا بالا

جديرًا بالذكر أن أسامه نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر كان قد أجري مكالمة هاتفية باللاعب محمود عبد الرازق المعروف باسم شيكا بالا؛ اللاعب المصري المعار من القلعة البيضاء لنادي الرائد السعودي، حيث من المقرر ضمه لقائمة لاعبي المنتخب المصري خلال معسكر المنتخب استعدادًا للمباراة التي سيخوضها أمام غانا.

نبيه يكشف عن متابعة الجهاز الفني للاعب شيكا بالا

كما قام نبيه بالكشف عن متابعة الجهاز الفني للمنتخب له أثناء مباراته مع الرائد السعودي، مطالبًا إياه أن يبذل قصاري جهده ليثبت صحة قرار انضمامه وأنه أولى بالانضمام لصفوف اللاعبين.

اللاعب شيكا بالا
شيكا بالا

موعد مباراة مصر ضد غانا

ومن المفترض أن يخوض المنتخب المصري مباراته القادمة ضد غانا في 12 من شهر نوفمبر القادم لعام 2017 ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك عقب المباراة التي أجريت سابقًا، والتي انتهت باكتساح المنتخب المصري للمنتخب الغاني بهدفين نظيفين دون مقابل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.