X

إيمان البحر درويش يتهم هاني شاكر بالمتاجرة بمرضه وهاني يرد بـ” لا تعليق “

إيمان البحر درويش يتهم هاني شاكر بالمتاجرة بمرضه وهاني يرد بـ” لا تعليق “، صرح الفنان إيمان البحر درويش للمرة الأولى بعد أنباء مرضه وتواجده بالمشفي، نافيا من تم تداوله مؤخرا عن قيامه بالمتاجرة بمرضه؛ حيث شن هجوما على الفنان على شاكر وأعضاء النقابة مؤكدا أنه المسئول عن ما أصابه من ضرر صحي تسبب في تعرضه للنزيف الحاد، مضيفا أن شاكر من استغل مرض درويش للمتاجرة به مع الرأي العام.

وأضاف درويش عبر المداخلة التي أجراها ببرنامج آخر النهار، والذي يذاع على قناة النهار، مؤكدا أنه تجاوز الحالة الحرجة، نافيا كافة الأنباء التي تداولت عنه وعن مرضه، مؤكدا أنها جميعها كاذبة وافتراء.

وأشار درويش إلى عدم صحة الأخبار التي تداولت بشأن سجنه، في حال الغناء مرة أخري والتي كشفت عن شطب درويش من نقابة الموسيقيين، مؤكدا أن جميعها أدت إلى إصابته بنزيف في المخ، مضيفا أنه النقيب الحالي للموسيقيين وفقا لحكم المحكمة الإدارية العليا.

هاني شاكر وإيمان البحر درويش

وأكمل درويش مشيرا إلى تواصل كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع الفريق صدقي صبحي معه، وذلك للاطمئنان عليه، مضيفا أنهما يعلمان جيدا مدي حبه وإخلاصه لبلاده.

هاني شاكر يرفض التعليق على اتهامات إيمان البحر درويش

بينما لم يفصح الفنان هاني شاكر بأي تعليقات على تصريحات درويش، رافضا الرد على تعليقاته في العديد من البرامج؛ حيث اكتفي بقوله لا تعليق.

وكشفت العديد من المصادر الموثوقة مؤكدة محاولات النقابة العديدة، للتواصل مع القنان إيمان البحر درويش أثناء تواجده بالمستشفي، ولكن جميعها باءت بالفشل بسبب رفض أبناءه التوصل إليه، وأضافت عدم وجود أي مشكلات أو قضايا قانونية بين النقابة ودرويش، ولكن هناك العديد من المشكلات الأخري لدي درويش، والتي تبعد كل البعد عن النقابة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.