X

إيمي سمير غانم ضيفه قعدة رجالة الموسم الثاني الخميس المقبل

إيمي سمير غانم ضيفه قعدة رجالة الموسم الثاني الخميس المقبل، قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالإعلان عن استضافة برنامج قعدة رجالة لها في الحلقة القادمة، والذي يقدمه أحمد فهمي، باسل الخياط وكريم فهمي على قناة دي إم سي يوم الخميس في تمام التاسعة مساءا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية؛ حيث قامت من خلال صفحتها على الانستجرام بنشر صورة لها معلنة عن أنها ضيفه الحلقة القادمة من البرنامج يوم الخميس القادم، مطالبة جماهيرها بانتظارها في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة بدأ عرضه يوم الخميس الماضي الموافق 4 من شهر يناير 2018، وذلك بعد تعاقد سالي والي، منتجة البرنامج مع الثلاثي أحمد فهمي، كريم فهمي، وباسل الخياط بدلا من إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل، وسيتم عرض الحلقة الثانية يوم الخميس المقبل؛ حيث ستحل الممثلة الجميلة إيمي سمير غانم ضيفه على البرنامج.

إيمي سمير غانم

وكانت والي قد كشفت عن تقديم العديد من المفاجآت في الموسم الثاني من قعدة رجالة، مؤكدة أن اختلاف نجوم ومقدمي البرنامج السبب الرئيسي في ترويجه والاستحواذ على نسب إقبال ومشاهدة عالية جدا.

إيمي تستعد لتصوير مسلسلها الجديد

وتستعد إيمي لتصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم وزة وبطة، ويعد العمل الأول الذي سيجمع بينها وبين الفنان حسن الرداد بعد زواجهما، والذي من المفترض عرض حلقاته خلال شهر رمضان المقبل 2018.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.