التخطي إلى المحتوى

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الزمالك والمنيا 30 دقيقة، قامت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة بإصدار قرار بتأجيل مباراة الزمالك والمنيا نصف ساعة عن الموعد الرسمي المحدد لها اليوم، ضمن مباريات الدور 32 من كأس مصر.

وكان من المفترض إقامة المباراة بين الفريقين في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2017، وبعد قرار اللجنة سيتم بدء المباراة في تمام الثامنة والنصف.

أسباب تأجيل مباراة الزمالك والمنيا

وجاء قرار اللجنة بتأجيل موعد المباراة عقب قيام مسئولو منتخب مصر بإرسال إخطار إلى اتحاد الكرة، ينص على حاجة الملعب إلى العديد من التجهيزات بعد تمرينات لاعبي المنتخب به، الأمر الذي دفع اللجنة إلى تأخير موعد مباراة اليوم، حتى يتمكن مسئولو الاستاد من إعادة تجهيز الملعب لخوض الفريقين مباراة اليوم.

مباراة الزمالك والمنيا
مباراة الزمالك والمنيا

وكانت اللجنة قد قامت باقتراح تأجيل المباراة لمدة ثلاثون دقيقة عن موعدها لإتمام اللازم للملعب وتجهيزه للمباراة، حيث قامت بعرض الأمر على مسئولي الفريقين، الأمر الذي قابله نادي الزمالك والمنيا بالقبول، وخاصة فور الإطلاع على سبب التأخير وهو مران لاعبي المنتخب الوطني.

موعد مباراة الزمالك والمنيا

جديرًا بالذكر أن الزمالك سيخوض مباراته اليوم أمام فريق المنيا في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مصر، والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك عقب قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتأجيل المباراة ثلاثون دقيقة عن موعدها القديم، وموافقة مسئولي الفريقين على القرار، حيث من المقرر إقامة اللقاء باستاد القاهرة الدولي.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.