X

الصين تتنبأ.. ارتفاع العملات الرقمية مرة أخرى بعد الارتفاع الأخير

على الرغم من أن العملات الرقمية قد وصلت إلى أسوء مراحلها في خلال من خمسة إلى ستة أشهر الماضية وعلى الرغم من تشائم الكثير من الأشخاص وخبراء العملة لما يحدث في السوق في هذه المدة إلا أن للصينيون كان رأي مختلف تماماً عن باقي العالم فعلى الرغم من هذا يرى الصينيون أن الفترة من تلك الهبوط سوف تعبر وتعود موجة الارتفاع من جديد.

رد فعلى الصينيون على ارتفاع العملات الرقمية

ولأن الصينيون يروا أن هذا الانخفاض سوف يزول سريعاً، فالبعض منهم يتوقع أن هذا الانخفاض سوف يتحول إلى ارتفاع في أخر السنة الحالية على دخول شهر أكتوبر تقريباً، وكان للبعض وجهه نظر مختلفة فالبعض الأخر كان يرى أن حتى ولو لم يزول هذا الانخفاض على أخر السنة فأنه سوف يتحول إلى ارتفاع سريعاً ولن تطيل هذه الموجة من الانخفاض الملحوظ.

ولذلك قام الكثير من المستثمرين الصنيين بشراء الكثير من العملات الرقمية بملايين الجنيهات لأنهم يروا أن هذه الفرصة يجب عليهم استغلالها الاستغلال الأمثل.

مقدار انخفاض العملات

في الفترة السابقة كان انخفاض العملات ملحوظ في بعض العملات الشهيرة كالبيتكوين وهي العملة الأشهر على الإطلاق في عالم العملات الرقمية وأيضاً في الإيثريوم وهي ثاني أشهر العملات الرقمية.

كان الانخفاض في البيتكوين في الفترة السابقة حوالي من 5 أشهر كان بنسبة تقدر بحوالي 23%، على عكس الإيثريوم الذي كان الانخفاض فيه بنسبة أكبر من تلك التي واجهت البيتكوين وكانت حوالي 34%.

نورا :