التخطي إلى المحتوى

يتوفر في الأسواق العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وتنوعت الشركات المصنعة لها مما جعل المستخدم في حيرة عند اتخاذه قرار شراء واقتناء هاتف أندرويد الجديد، لذا نقدم لك أرخص 3 هواتف أندرويد في الأسواق بمواصفات عالية وهي

  • هاتف Honor 7X:

يتمتع الهاتف بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.93 بوصة وذاكرة عشوائية ” رامات ” 4 جيجا بايت، ويصدر الهاتف بذاكرة داخلية متعددة المساحات 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت ويمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الداخلية مختلفة المساحات.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا ومعالج ثماني النواة من نوع كيرين 659، ويتمتع الهاتف بكاميرتين خلفية الأولي بدقة 16 ميجا بكسل والثانية 2 ميجا بكسل بينما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجا بكسل، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3.340 ميلي أمبير في الساعة.

ويتوفر الهاتف في الأسواق بسعر 999 درهم إماراتي.

 

  • هاتف Blackberry Motion:

يتمتع الهاتف بشاشة 5.5 بوصة ويشتغل بنظام أندرويد نوجا ويمكن ترقية نظام التشغيل إلى أندرويد أوريو 8.0، ويشتغل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون، ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير في الساعة مما يجعل البطارية تصمد على مدار 32 ساعة من الاستخدام المتنوع كما تدعم البطارية تقنية الشحن السريع مما يجعل الهاتف يشحن لمستوى 50% خلال ثلث ساعة، ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية ” رامات” 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت ويمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة المختلفة.

ويتمتع الهاتف بالعديد من المواصفات الرائعة من ضمنها ميزة مقاومة الهاتف للماء والغبار وتقنية مضادة الشاشة للخدش، ويتوفر الهاتف في الأسواق بسعر 1699 درهم إماراتي.

  • هاتف Sony Xperia XA2 :

يتمتع الهاتف بشاشة كبيرة 5.2 بوصة ذات وضوح وسطوع كبير وتمتد على الحافة تمام، ويتمتع بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بكسل ذات حساس سوني للصور المتحركة وحساس ISO 12800 للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة الخافتة، كما يحتوي الهاتف على جهاز استشعار بصمة الإصبع موجود في الجهة الخلفية للهاتف مما يساهم على فتح القفل بكل سهولة ويسر.

يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 3300 ملي أمبير في الساعة ذات تقنية الشحن السريع، ويشتغل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون 630، ويصدر الهاتف بعدة ألوان منها الأسود والأزرق والوردي والفضي ويتوفر في الأسواق بسعر 576 درهم إماراتي.

 

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.