X

استئناف الخطوط الجوية السعودية لرحلاتها إلى العراق بعد توقف استمر 27 عامًا

الخطوط السعودية

استئناف الخطوط الجوية السعودية لرحلاتها إلى العراق بعد توقف استمر 27 عامًا، صرحت وكالة الأنباء السعودية بالمملكة، معلنة عن القيام بالبدء في رحلاتها الطيرانية المتجهة من المملكة السعودية إلى العراق بانتظام، بدءًا من اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر لعام 2017، وذلك عقب توقفها لما يقرب من 27 عامًا.

الخطوط السعودية

مرافقة صالح بن ناصر الجاسر للرحلة الأولى للخطوط الجوية السعودية

وأضافت الوكالة السعودية مؤكدة تواجد المدير العام للشركة، صالح بن ناصر الجاسر في الرحلة الأولى لخطوطها، مضيفة أنه سيرافق ركاب الرحلة والصحفيين؛ حيث تتجه رحلتها الأولى من السعودية وبالتحديد جدة متجهة إلي بغداد.

صالح بن ناصر الجاسر

الشركة السعودية تنظم حفلاً بسبب استئناف رحلاتها

وأوضحت الوكالة مشيرة إلى قيام الشركة السعودية باحتفالًا كبيرًا لاستئناف رحلاتها عقب تلك المدة الطويلة، مؤكدة أن الشركة ستعمل على استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالضيوف والعمل على خدمتهم، والعمل على إنهاء وثائق السفر وتسليمها لهم أثناء الرحلة الافتتاحية للخطوط الجوية لها، وذلك فور استئناف تشغيل الخطوط بشكل رسمي وبدء الرحلات لها بين المملكة السعودية والعراق.

توقف الرحلات الجوية السعودية إلى العراق لمدة 27 عامًا

جديرًا بالذكر أن الرحلات السعودية الجوية إلى العراق، كانت قد توقفت لفترة طويلة والتي فاقت 27 عامًا متواصلين، منذ الغزو على الكويت سنة 1990، في ظل حكم رئيس العراق السابق، صدام حسين.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.