التخطي إلى المحتوى

استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير ذا فويس، قامت إدارة قناة إم بي سي MBC بإصدار قرار رسمي ينص على منع الفنانة أحلام من المشاركة ضمن لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج المواهب الشهير ذا فويس، على أن تقوم بدورها الفنانة نوال الكويتية.

أسباب استبعاد أحلام من ذا فويس

وجاء ذلك القرار عقب رفض الإماراتية المشاركة في غناء قولوا لقطر، التي قام بتنفيذها العديد من فناني الإمارات ومهاجمة قطر من خلالها.
وجاء رفض أحلام للمشاركة في الأغنية، مراعاة لمشاعر زوجها القطري الجنسية، مما أدي إلى قيام القناة باستبعادها عن المشاركة في البرنامج وإيجاد بديلاً لها.

أحلام
أحلام

وفي سياق هذا صرح الإعلامي السعودي عبد الله مخارش، مؤكدًا أن القناة ستقوم عما قريب بإصدار بيان رسمي لها، ينص على إلغاء أسم الإماراتية من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، حيث سيحل محلها الكويتية نوال، وبالفعل قامت القناة بإصدار بيان رسمي عنها يؤكد ذلك ، عقب ساعات قلة من تصريحات مخارش على موقع التدوينات تويتر.

وكان الإعلامي السعودي عبد الله مخارش قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر، يؤكد أن إدارة القناة ستقوم باستبعاد الإماراتية من لجنة تحكيم البرنامج الشهير ذا فويس ومن قناة إم بي سي، مؤكدًا أنه ستقوم بدورها الفنانة الكويتية نوال، وبهذا القرار تصبح الكويتية نجمة البرنامج بجوار بقية اللجنة وهم إليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.