التخطي إلى المحتوى

طريقة استحقاق الدعم للمستفيدين للشهر الحالي، كشف برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، عن طريقة معرفة كافة تفاصيل الاستحقاق للمستفيدين من الدعم حيث من المقرر إيداعها في حساباتهم البنكية صباح غداً الأحد الموافق 11 فبراير الجاري وذلك بدلاً من يوم العاشر من هذا الشهر لأنه يوافق يوم السبت وهو إجازة أسبوعية للموظفين.

حيث أوضح حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية كافة تفاصيل الدفعة الثالثة من الدعم وذلك عن طريق الدخول على حساباتهم في بوابة البرنامج ثم استعراض “ملخص الدفعات المالية”، وتقوم الخدمة بإظهار عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد.

كما يمكن للمستفيد معرفة مخصص الشهر الحالي من خلال المبلغ الإجمالي للدفعات الثالثة مقارنة مع ما تم صرفه له خلال الشهريين الماضيين.

وتجدر الإشارة أن أشار برنامج حساب المواطن، يوم الأربعاء الماضي، بأنه سيتم الإعلان عن إحصائيات أعداد المستحقين بصورة دقيقة يوم تسلم الدفعة الثالثة من الدعم الأحد المقبل، مشيراً بوجود مستفيدين جدد قد تمت الموافقة على طلباتهم كما سيتم صرف الدعم المالي لهم بأثر رجعي.

وأضاف الحساب بارتفاع عدد المسجلين بالموقع الإلكتروني للبرنامج، مبيناً بأنه قد تجاوز إجمالي الدفعة الثالثة التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين، يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير الجاري، عن المبلغ المودع في حسابات المستفيدين في الدفعة الثانية.

ويذكر أن أوضح المهندس علي راجحي، مدير برنامج حساب المواطن، بأنه يتم مراجعة قيمة الدعم التي يقدمها حساب المواطن للمستحقين للدعم بشكل دوري، وذلك من أجل مواكبة أي تأثير إضافي قد نتج عن الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.