التخطي إلى المحتوى

استقالة نيبوشا من نادي الزمالك، كشف رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، عن استقالة المونتنيجري نيبوشا من القلعة البيضاء، وذلك عبر تصريحاته لقناة أون سبورت الرياضية بالتزامن مع نهاية اللقاء، الذي جمع بين الفريق الأبيض والإسماعيلي، والذي انتهي بفوز الدراويش بهدف نظيف دون رد من لاعبي الأبيض.

وأوضح المستشار مرتضي منصور مؤكدا أن السبب وراء استقالة المدير الفني للفريق هو الخسائر المتعددة، التي لحقت بالفريق مؤخرا، وتعد الخسارة في مباراة الإسماعيلي مساء أمس آخرها.

وأضاف منصور أن المستشار الفني لمجلس إدارة القلعة البيضاء، فاروق جعفر، هو المسئول عن التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأبيض خلال الأيام المقبلة.

فاروق جعفر: لا فرصة لتواجد نيبوشا في الزمالك

وفي سياق هذا صرح فاروق جعفر، مشيرا إلى عدم استمرار نيبوشا في إدارة الفريق، مؤكدا رحيله عن صفوف الفريق الأبيض وعدم وجود أي فرصة جديدة لتواجده بالنادي.

نيبوشا
نيبوشا

واكد جعفر أنه سيتم إنهاء التعاقد بين الفريق الأبيض ونيبوشا خلال الساعات القليلة القادمة، بينما لم يفصح عن المدير الفني الجديد، مؤكدا أنه لم يتم الاستقرار حتى الوقت الراهن على تشكيل الجهاز الفني الجديد حتى وقتنا هذا، على أن يتم حسم الأمور جميعها في خلال 48 ساعة.

وأضاف جعفر عبر تصريحاته لقناة دي إم سي سبورت، مؤكدا عدم تدخل مجلس إدارة الفريق الأبيض في تدريب الفريق أو تشكيل أي مباراة، ولكن نيبوشا كان الوحيد المسئول عن ذلك، في ظل عدم تدخل أي شخص في مهامه، مشيرا إلى عدم مقدرة المونتنيجري على إدارة المنظومة والسيطرة على لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترات الماضية.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

جديرا بالذكر أن نادي الزمالك كان قد خاض لقائه الأخير أمام نظيره الإسماعيلي، والتي انتهت بنتيجة 1_0 لصالح الدراويش، وتعد تلك الخسارة الثالثة للفريق ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي أدي إلى إعلان مرتضي منصور عن استقالة نيبوشا وعدم صلاحيته لتولي مهام الفريق مرة أخري.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.