X

اعتماد شركة الكهرباء السعودية الفواتير الإلكترونية وتحدد موعد إصدارها

فواتير الكهرباء الإلكترونية

خصصت شركة الكهرباء السعودية يوم الثامن والعشرين من كل شهر موعدا لإصدار الفاتورة الالكترونية لجميع المشتركين تنفيذا الأمر الملكي بشأن توحيد مواعيد فواتير الخدمات لتصدر خلال الأسبوع التالى من صرف رواتب موظفي الدولة.

كما اعتمدت الشركة السعودية للكهرباء إصدار الفاتورة الالكترونية لجميع المواطنين بدلا من الفاتورة الورقية بداية من فاتورة الشهر الجاري والتي سوف تظهر في الثامن والعشرين من يناير 2018 وذلك ضمن توجيهات وخطط الشركة للتحول الرقمي للتيسير والتسهيل على المشتركين.

وأوضحت الشركة أن أي مواطن يستطيع الإطلاع على الفاتورة من خلال الوسائل الإلكترونية الخاصة بالشركة مثل الموقع الإلكتروني للشركة ، وتطبيق الكهرباء المعروف ب ” ALKAHRABA” على الأجهزة والهواتف الذكية، وحسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وصرح رئيس قطاع خدمات المشتركين بالشركة المهندس سلطان بن سليم المطرفي أنه في ضوء ميكنة الشركة لمعظم خدماتها والتغطية الشاملة لخدمات الانترنت واستخدام التقنيات الحديثة في جميع مدن المملكة فإن الفاتورة الورقية للكهرباء أصبحت غير مجدية وأن الفاتورة الالكترونية أصبحت متوفرة بشكل دائم في العديد من قنوات الشركة الالكترونية بكل سهولة ويسر.

وأضاف المهندس سلطان يستطيع أي مواطن الاطلاع على كافة تفاصيل في أي وقت وخلال مدة زمنية وجيزة سواء من على موقع الشركة الإلكتروني أو الرسائل القصيرة المجانية أو تطبيق الكهرباء أو أجهزة الخدمات الذاتية، كما ترسل الشركة الفاتورة إلى البريد الإلكتروني للمشترك.

 

قد يهمك

ريم أحمد :كتابة ومحررة صفية في جميع المجالات، متخرجة من بكالريوس آداب قسم لغة عربية، هوياتي الكتابة والقصص والروايات