التخطي إلى المحتوى

الأسيوطي سبورت في المركز التاسع، خاض الأسيوطي سبورت مباراته اليوم أمام نادي طنطا، تلك التي أقيمت في الثالثة من عصر اليوم السبت، حيث أجريت المباراة باستاد الأسيوطي سبورت، وانتهت بفوز الأسيوطي على نظيره بهدفين مقابل هدف وحيد للأخير.

وتمكن اللاعب محمد عمر من إحراز هدف تقدم أبناء السيد البدوي في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، بينما نجح اللاعب محمد مصطفي من إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليتقدم الأسيوطي بهدفين على نظيره، حتى نجح اللاعب سيف الدين الجزيري من تقليص الفارق بين الفريقين وزيادة أهداف المباراة في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 2-1 للأسيوطي.

الأسيوطي سبورت
الأسيوطي سبورت

الأسيوطي في المركز التاسع بالدوري العام

وبالتالي نجح الأسيوطي من الصعود للمركز التاسع بعد لقاء اليوم، بينما يحتل طنطا المركز الـ13 بعد تجمد رصيده بعد خسارته الليلة، وكان الأسيوطي قد خاض اللقاء اليوم برصيد 13 نقطة، تمكن من حصدهم من 11 مباراة، نجح في الفوز في ثلاث مباريات منها، بينما تعادل في 4 وخسر أربعة أخري، وبعد مباراة الليلة يرتفع رصيده ليحتل المرتبة التاسعة.

بينما خاض طنطا لقاء الليلة برصيد 12 نقطة من 12 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، بينما تعادل في ست منها وخسر 4 مباريات، ليتجمد رصيده بعد مباراة اليوم عند الإثني عشر نقطة.

أما عن المراكز الأولى، فيحتل الدراويش المركز الأول، ويأتي في المركز الثاني المصري البورسعيدي، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، يخوض بهم مباراة أنبي اليوم، والتي من المقرر إقامتها اليوم في الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.