التخطي إلى المحتوى

الأهلي في مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني ضمن احتفالية السلام ضد الإرهاب نهاية ديسمبر، كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الجديد، عن القيام بتنظيم فعاليات مهرجان جديد يحمل لقب السلام ضد الإرهاب، والذي من المقرر أن يشارك في فعالياته الفريق الأحمر وبعض الأندية الكبري.

وتعد تلك الاحتفالية بمثابة رسالة من جميع المؤسسات الرياضية إلى الإرهاب، والتي تؤكد مساندتها للدولة في التصدي لكل ما يقف عائقا أمام تقدم البلاد وخطط الإصلاح.

موعد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني

وكشف المارد الأحمر عن إقامة الاحتفالية نهاية شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، حيث ستقام مباراة ودية ضمن فعالياته تجمع بين المارد الأحمر وأتليتكو مدريد، على أن يتم إقامة اللقاء باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يحل الفريق الإسباني في ضيافة الفريق المصري.

ويشارك في فعاليات المهرجان العديد من فناني مصر والوطن العربي وعلى رأسهم محمد حماقي، وليد الشامي، رابح صقر، وأحمد الهرمي، حيث سيتضمن الاحتفال الكثير من الفقرات الغنائية والفنية.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وقام الخطيب بتوجيه الشكر والعرفان للمستشار السعودي تركي آل الشيخ، بسبب الدعم الذي تلقاه مجلس الإدارة لإقامة تلك الاحتفالية، مما يدل على العلاقة الوثيقة وروح المحبة والتعاون بين مصر والسعودية الشقيقة، وتنوي الجهات القائمة على المهرجان تخصيص العائد المادي من الاحتفالية لأسر الشهداء.

ومن المفترض وصول الفريق الإسباني إلى الأراضي المصرية في التاسع والعشرين من ديسمبر الحالي، على أن يقام اللقاء في 30 ديسمبر، أي في اليوم التالي لوصول الفريق إلى مصر، ومن ثم عودة الإسباني إلى بلاده فور الانتهاء من خوض المباراة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.