X

الأهلي وتليفونات بني سويف بكأس مصر وخطوة للخروج من الصدمة الأفريقية الليلة

الأهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر الليلة، عقب الصدمة التي تلقاها النادي الأهلي ومشجعيه وجهازه الفني في لقاء الوداد المغربي، وخروجه من دوري أبطال أفريقيا عقب المجازفات الكثيرة والمحاولات ومباريات عدة خاضها الأحمر للوصول للقب بعد غياب 4 أعوام، والتي باتت جميعها آمال لم تحقق، لجأ الأهلي إلى التركيز في المباريات القادمة وإثبات صموده مهما حدث وسيحدث.

الأهلي

وسيخوض الأحمر اليوم مباراته أمام نظيره تليفونات بني سويف، ضمن مباريات الدور 32 لكأس مصر عقب العديد من المباريات التي تم تأجيلها مؤخرًا، اللقاء الذي وصفه العديد بالسهل الممتنع، وبالرغم من سهولة المباراة على فريق عريق كالأهلي، إلا أن لاعبيه يخشون المفاجآت التي ربما تطرأ خلال مدة المباريات السهلة.

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف والقنوات الناقلة لها

ومن المفترض إقامة اللقاء باستاد بتروسبورت عقب رفض بني سويف لطلب الأحمر بنقل المباراة إلى ملعب القاهرة الدولي، وذلك في تمام الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

النادي الأهلي

بينما ستقوم العديد من القنوات بالبث المباشر للقاء ومن بينهم قناة أون سبورت ON Sport ودي إم سي سبورت DMC Sport والنيل سبورت Nile Sport، كما يمكن لمشجعي الفريقين مشاهدة البث المباشر للمباراة على شبكة الإنترنت، عبر الدخول على الرابط التالي من هـــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا.

بينما ستقام المباراة في ظل غياب العديد من لاعبي القلعة الحمراء، نتيجة لارتباطهم بالمشاركة ضمن قائمة لاعبي المنتخب الوطني، والذي من المفترض رحيله ظهر اليوم عن الأراضي المصرية إلى غانا، لخوض لقاء غانا ضمن المباريات المؤهلة للمونديال الروسي 2018، والتي تعد تحصيل حاصل نظرًا لتأهل المنتخب بالفعل للمونديال.

بينما سيغيب العديد من لاعبي الأهلي عن لقاء اليوم للإصابة كحسام عاشور وعلي معلول، في ظل غياب المدير الفني للفريق حسام البدري بسبب تواجده بكندا للاطمئنان على ابنته، حيث سيقود الفريق أمام تليفونات بني سويف الليلة أحمد أيوب.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.