التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، انتهي اللقاء الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذي أقيم في السابعة مساء اليوم الإثنين 8 يناير باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز؛ حيث اكتسح المارد الأحمر نظيره بثلاث أهداف نظيفة دون رد من لاعبي القلعة البيضاء أو مقابل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ونجح اللاعب مؤمن زكريا من افتتاح المباراة بهدف التقدم في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ليعزز عبد الله السعيد تقدم الفريق الأحمر خلال الشوط الأول بهدف ثاني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعد التدخل القوي بين اللاعب علي معلول وحارس مرمي الزمالك أحمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للمارد الأحمر.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب وليد أزارو من إحراز الهدف الثالث من تمريره وليد سليمان، وتحديدا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وبالرغم من محاولات لاعبي القلعة البيضاء، ولكن جميعها أسفرت عن لا شيء في النهاية، لينتهي اللقاء بين الفريقين بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة دون مقابل للاعبي الزمالك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 39، ليتخطى الإسماعيلي ويحتل المركز الأول بفارق نقطتين عن الدراويش، والذي يأتي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 28 في المركز الرابع، بعد العديد من الخسائر التي لحقت به مؤخرا، وفي ظل التعادلات العدة التي وقع فيها لاعبي القلعة الحمراء.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.