X

الأهلي يستعد لمواجهة نادي روسي وآخر صربي وديًا في كرواتيا

يقوم النادي الأهلي بالاستعداد من أجل مواجهة كل من نادي روسي وآخر صربي وذلك من خلال إقامة مباريات ودية، أثناء معسكر الإعداد الخارجي، والذي من المقرر أن يقام في المنطقة الحدودية بين كل من دولتي كرواتيا وسلوفينيا.

الأهلي يواجه نادي روسي

كما من المقرر أن يقيم النادي الأهلي المعسكر الخارجي الخاص به داخل دولة سلوفينيا، لكن بالرغم من ذلك فإن هناك اتجاه بشكل كبير من أجل إقامة المباراتين الوديتين داخل دولة كرواتيا، خصوصًا أن المكان الذي يستضيف معسكر الإعداد الخارجي للقلعة الحمراء داخل سلوفينيا يبعد مسافة قصيرة عن كرواتيا.

مواعيد المباريات الودية

ومن الجدير بالذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في القلعة الحمراء، قد أوضح مؤكدًا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون، قد حدد كل من يومي الخامس والتاسع من شهر يوليو القادم، وذلك من أجل إقامة مباراتين وديتين أثناء معسكر الفريق الخارجي في أوروبا.

وعلى جانب آخر صرحت إدارة النادي الأهلي عن رفضها التفريط في أي لاعب داخل الفريق، وبشكل خاص الذين يعدون أساس القلعة الحمراء مثل حارس المرمي محمد الشناوي، وكذلك اللاعب وليد أزارو ، وأوضحت إدارة الأهلي أن مجلس الإدارة تحت قيادة محمود الخطيب يهدف خلال المرحلة القادمة إلى الحصول على جميع البطولات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

قد يهمك

الشيماء خضير :الشيماء خضير محررة صحفية، داخل موقع إيجيبت لايف، أفضل الكتابة في مجالات التكنولوجيا، والتعليم، والرياضة، أسعى لإيصال المعلومة للقراء بأسهل طريقة، وأفضل صورة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.