X

موعد مباراة الأهلي الليلة أمام الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها

الأهلي والاتحاد السكندري، نجح النادي الأهلي في اللقاء الذي جمع بينه وبين الإسماعيلي، من الحفاظ على نظافه شباكه وخطف اللقاء من الدراويش بعد محاولات عدة للوصول إلى منطقة جزاء الإسماعيلي واقتحام شباك محمد عواد، وبالرغم من صمود دفاع الدراويش وحارس مرماه، إلا أن المارد الأحمر تمكن في الدقائق الأخيرة المضافة للزمن الأصلي من خطف اللقاء وثلاث نقاط التحليق بالصدارة بواسطة اللاعب وليد سليمان، والذي نجح بعد دفع حسام البدري به من إحراز هدف التقدم وإسعاد الجماهير.

الأهلي والإسماعيلي

ويجاهد لاعبي القلعة الحمراء للفوز باللقب؛ حيث يبذل لاعبيه والمدير الفني له قصاري جهدهم لحسم الدوري والفوز به بعد الفوز بكأس مصر مؤخرا على حساب المصري البورسعيدي، لتعزيز تألقه وحشد الألقاب التي اعتاد المارد الأحمر على جمعها على مدار السنوات.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

ويدخل المارد الأحمر صاحب المركز الأول والمحلق في صدارة الدوري الممتاز، لقاء آخر جديد ضمن مباريات الأسبوع 22؛ حيث من المقرر خوض اللقاء الجديد أمام الاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر فبراير 2018، ومن المفترض انطلاق اللقاء في تمام الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر والسادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المفترض إذاعة اللقاء على كل من دي إم سي سبورت، النيل الرياضية وأون سبورت، ويمكن لمحبي ومشجعي الفريقين مشاهدة البث المباشر للقاء على شبكة الإنترنت من هنا.

وكان النادي الأهلي قد لعب لقاء ودي على الأراضي السعودية أمام نادي الشباب السعودي، وانتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف دون رد من نظيره؛ حيث ساعدت الجماهير وهتافاتهم في نجاح تلك المباراة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.