التخطي إلى المحتوى

إدارة الأهلي تشترط 10 ملايين دولار لبيع وليد أزارو خلال الفترة المقبلة، بعد الانتصارات المتتالية التي حققها النادي الأهلي والمجهودات التي بذلها لاعبيه لإسعاد الجمهور والخروج من المباريات بنتائج مرضية تمكنهم من خطف الثلاث نقاط والزحف نحو الصدارة، رفض الجهاز الفني للفريق إراحة العديد من لاعبي الفريق الأساسيين خلال المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر والأسيوطي، والمقرر لها يوم الجمعة القادم 16 فبراير 2018.

ومن المفترض أن يدفع المدير الفني للمارد الأحمر بنفس التشكيلة الحالية في جميع المباريات القادمة، بينما قام الجهاز الفني بتحذير لاعبي الأحمر من الفرحة بالفوز بخماسية على المقاولون العرب، مطالبا إياهم بتأجيل تلك الفرحة لما بعد الفوز بالدوري رسميا، ومن ثم الاحتفال بالفوز.

وصرح مصدر موثوق داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى عدم تنازل النادي الأهلي وإدارته عن 175 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 10 ملايين دولار، مقابل التفريط في اللاعب وليد أزارو، وذلك في حال تلقي النادي عروضا بشأن أزارو خلال الفترة القادمة.

وليد أزارو
وليد أزارو

وأضاف المصدر مؤكدا مجهودات اللاعب خلال الآونة الأخيرة ومحاولاته المتعددة في التهديف والهجوم، مما جعله في صدارة هدافي الدوري الممتاز، مشددا على عدم تنازل النادي عن 10 ملايين دولار مقابل بيع المغربي.

وكان لاعبي النادي الأهلي قد نجحوا في إحراز هدفين خلال الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب، وتسببت ارتياحية اللاعبين والتأكد من فوزهم باللقاء في عودة المقاولون مرة أخري وإحراز التعادل، ولكن رغبة لاعبي الأهلي في الفوز والجهد الذي بذله اللاعبين، مكنتهم من العودة إلى المباراة مرة أخري وإنهاء اللقاء بخماسية مقابل هدفين للمقاولون.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.