التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم، ما زال النادي الأهلي يواصل تألقه بصدارة الدوري المصري، ويعززه احتلاله للصدارة، في ظل العديد من الانتصارات التي حققها المارد الأحمر خلال الجولات الأخيرة بالدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد خاض لقاء الجولة الماضية أمام المقاولون؛ حيث نجح من الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط من المقاولون العرب، لينتهي اللقاء بخمس أهداف مقابل هدفين لنظيره.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام الأسيوطي

كما خاض المارد الأحمر لقاء الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري أمام الأسيوطي؛ حيث انتهي اللقاء منذ قليل بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف بواسطة اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 70 دون مقابل أو رد من الأخير، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 63 نقطة، يغرد بها بعيدا عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بـ42 نقطة والإسماعيلي محتل المركز الثاني بـ 46 نقطة.

الأهلي
الأهلي

ويسعى لاعبي المارد الأحمر إلى الفوز خلال الأسابيع المقبلة والتألق وحسم اللقب لصالحه، كما نجح محمد الشناوي من الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة، وبذلك يرفع النادي الأحمر الفارق بينه وبين الدراويش إلى 17 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري

ومن المفترض أن يخوض المارد الأحمر لقاء الجولة الخامسة والعشرين من زمن الدوري المصري أمام النصري، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 19 من شهر فبراير المقبل، على أن يتم انطلاق المباراة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.