X

الأهلي يقترب من صدارة الدوري المصري بعد الفوز على أنبي وتعادل الإسماعيلي مساء أمس

النادي الأهلي في المركز الثاني في الدوري المصري بعد الفوز على أنبي وتعادل الإسماعيلي مساء أمس، تمكن النادي الأهلي من الصعود للمرتبة الثانية في الدوري المصري الممتاز، بعد تأخره لتأجيل العديد من مبارياته، والتي خاض بعض منها خلال الفترات الماضية، حيث نجح في تحقيق الفوز في الكثير منها، ومن بينها 4 مباريات متتالية، حيث اكتسح المارد الأحمر الداخلية، تلك المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثنائية نظيفة دون مقابل.

الأهلي ينجح في الفوز بـ4 مباريات متتالية

كما نجح في اكتساح الإسماعيلي المحتل لصدارة القائمة، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بهدفين دون رد، كما تمكن من تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-0.

النادي الأهلي

وأخيرا نجح المارد الأحمر من الفوز على نادي أنبي بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1، وبالتالي ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 22 نقطة، ليحتل بهم المركز الثاني بعد الإسماعيلي مباشرة، والذي يفصل بينه وبينه خمس نقاط قط، يستطيع الأهلي الحصول عليهم واحتلال الصدارة بديلا للإسماعيلي، في حالة الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له.

تعادل الإسماعيلي مع بتروجيت

وكان النادي الإسماعيلي قد فشل في تحقيق الفوز على نظيره بتروجيت، تلك التي أقيمت مساء أمس الأحد الموافق 3 ديسمبر 2017، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، وبالتالي يتجمد رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة، ما زال بواسطتهم يحتل المركز الأول في الدوري المصري.

الإسماعيلي

موعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القادمة

جديرا بالذكر أن المارد الأحمر سيخوض مباراته المقبلة أمام الأسيوطي يوم الأربعاء القادم 6 ديسمبر، وذلك في تمام السابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة السعودية، بينما سيخوض الإسماعيلي مباراته القادمة أمام نادي الزمالك، يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2017، والتي ستنطلق في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.