التخطي إلى المحتوى

بعد الهزيمة التي تلقاها لاعبي الأهلي في مباراة القمة، والتي جمعت الأحمر بالفارس الأبيض يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف للاعبي القلعة الحمراء، في ظل تتويج الأحمر ببطولة الدوري الممتاز وحسم اللقب لصالحة منذ العديد من الأسابيع.

المدير الرياضي للنادي الأهلي يوضح حقيقة رحيل البدري

صرح المدير الرياضي للفريق، عبد العزيز عبد الشافي، موضحا حقيقة رحيل المدير الفني للفريق، حسام البدري، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في مباراة القمة والتي تعد تحصيل حاصل للمارد الأحمر؛ ونفي الشافي صحة الأنباء التي أثيرت خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن البدري مستمر مع الفريق.

وأضاف عبد الشافي عبر تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير، مؤكدا أن الفريق الأحمر لا يحاسب مدربيه بالقطعة، موضحا أن الفترة الراهنة بحاجة إلى تصحيح الأخطاء التي يقع بها الفريق، نظرا لما ينتظر الفريق من مباريات مقبلة بدوري أبطال أفريقيا وبكأس مصر؛ حيث يأمل الأحمر في التتويج والفوز بالمزيد من البطولات.

زيزو يوضح أسباب الهزيمة في مباراة القمة

وأكمل زيزو مشيرا إلى خسارة الفريق في مباراة القمة ولكن تمكن من التتويج بالدوري، مضيفا أن للقاء القمة حسابات خاصة؛ حيث تمنح الفريق الفائز حالة من الإشباع كما هو الحال مع الزمالك بعد الفوز.

وأوضح زيزو معتقدا أن الإعداد النفسي للاعبين قبل لقاء القمة، والذي أكد أنه لم يكن على ما يرام، هو السبب في الهزيمة والأداء الذي ظهر به لاعبي الفريق، مشيرا إلى أن الأحمر لم يحسم حتى الوقت الراهن موقفه من عودة أحمد الشيخ ومؤمن زكريا إلى صفوف الفريق.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.