التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الأسيوطي بالدوري المصري، ما زال الفريق الأحمر ولاعبيه والجهاز الفني له يثبتون جدارة الفريق في حصد درع الدوري ورفع عدد البطولات حتى الوقت الراهن، ويواصل لاعبي القلعة الحمراء الزحف إلى البطولة والتألق بصدارة الدوري بعد الانتصارات المتتالية خلال الأسابيع والجولات الأخيرة؛ حيث نجح المارد الأحمر في التفوق على نظيره في 10 مباريات متتالية حتى الآن، وما زال يجاهد لإسعاد الجماهير وحصد بطولة جديدة بعد الفوز بكأس مصر مؤخرا.

وخاض الفريق الأحمر لقاء  المقاولون الماضي؛ حيث يعد اللقاء الثاني الذي يجمع بين الفريقين في أقل من أسبوع، وتمكن المارد الأحمر من اكتساح المقاولون في المباراتين بنتيجة مرضية للأهلي ولجماهيره؛ حيث نجح الأهلي في الفوز بلقاء المقاولون الماضي بخماسية مقابل هدفين للأخير، بينما تمكن من التفوق على المقاولون في اللقاء السابق لتلك المباراة بثلاثية نظيفة، ليغرد الفريق الأحمر بصدارة الدوري مبتعدا عن الزمالك والمصري والإسماعيلي، الذي جاهد كثيرا للفوز بالدرع بعد التصدر به لعدة أسابيع طويلة.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الأسيوطي والقنوات الناقلة لها

ويخوض لاعبي القلعة الحمراء لقاء جديد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري أمام الأسيوطي،اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير 2018؛ حيث من المفترض بدء المباراة بين الفريقين في الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت قناتي أون سبورت ودي إم سي سبورت قد نجحا في الحصول على حق نقل مباريات الدوري المصري بث مباشر عليها؛ حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباريات الفرق المصرية ومباراة الأهلي والأسيوطي القادمة في المواعيد المحددة.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والأسيوطي على شبكة الإنترنت من الرابط التالي مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والأسيوطي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − 1 =