X

الإسماعيلي يدرس إمكانية التعاقد مع عصام الحضري بعد عودته من الاحتراف

يقوم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، بدراسة إمكانية التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، وذلك بعد عودته من الاحتراف في نادي التعاون السعودي، ويذكر أن ذلك قد جاء عقب قيام أحد وكلاء اللاعبين باقتراح اسم اللاعب الكبير عصام الحضري على مجلس إدارة نادي الإسماعيلى.

التعاقد مع عصام الحضري

ومن الجدير بالذكر أن مسئولي نادي الإسماعيلي قد رحبوا بشدة بفكرة ضم اللاعب الكبير عصام الحضري، والذي قد اشتهر بلقب السد العالى، وقد أتى هذا في ظل قيام النادي الإسماعيلي بالبحث عن حارس مرمى جديد متمكن ومميز، بعد رحيل اللاعب محمود عواد للإعارة داخل نادي الوحدة السعودي خلال الموسم القادم.

الحضري يحطم الرقم القياسي

وفي سياق متصل قد نجح اللاعب عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، في تحطيم الرقم التاريخي في كأس العالم روسيا 2018م، وذلك من خلال اشتراكه في مباراة مصر والسعودية، والتي قد أقيمت اليوم الإثنين، ضمن فعاليات مباريات الجولة الأخيرة للمنتتخب المصري في روسيا، حيث قد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي.

ويذكر أن بقيام السد العالي بالمشاركة أمام منتخب المملكة العربية السعودية يكون أكبر حارس مرمى في المونديال عمرًا، حيث يبلغ عصام الحضري 45 عامًا، وبهذا يحطم السد العالي الرقم القياسي لللاعب فريد موندراجون حارس منتخب كولومبيا السابق، والذي قد قام بالمشاركة في مونديال عام 2014، وقد كان يبلغ وقتها 43 عامًا.

الشيماء خضير :الشيماء خضير محررة صحفية، داخل موقع إيجيبت لايف، أفضل الكتابة في مجالات التكنولوجيا، والتعليم، والرياضة، أسعى لإيصال المعلومة للقراء بأسهل طريقة، وأفضل صورة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.