X

للمرة العاشرة الإسماعيلي والإنتاج الحربي الليلة بالدوري المصري – موعد المباراة اليوم السبت 3/2/2018 والقنوات الناقلة لها

الإسماعيلي والإنتاج الحربي، رغم العديد من المحاولات من قبل لاعبي نادي الإسماعيلي ومحمد عواد حارس المرمي، للحفاظ على نظافة الشباك، إلا أن النادي الأهلي نجح في الدقائق الأخيرة من اللقاء من خطف المباراة وإضافة الثلاث نقاط إلى رصيده، ليبتعد بصدارة الدوري عن الدراويش؛ حيث يفصل بينهما 9 نقاط.

ويواصل الدراويش نزيف النقاط الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة، ويستعد الآن إلى خوض لقاء جديد يسعى من خلاله إلى تقليص الفارق بينه وبين المارد الأحمر، خاصة وأن الإسماعيلي كان يحتل الصدارة طوال الفترة الماضية، حتى جاء المارد الأحمر ونجح في خطف الصدارة بتألقه المستمر خلال الفترة الماضية في كافة المباريات التي خاضها مؤخرا، والتي نجح في الفوز بها وخطف نقاط التقدم من نظيره بجدارة.

الإسماعيلي والإنتاج الحربي

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري المصري

ويخوض الدراويش لقاء جديد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري لعام 2018؛ حيث سيخوض اللقاء أمام الإنتاج الحربي صاحب 29 نقطة، على أن يتم انطلاق المباراة في الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لها

ويمكن مشاهدة اللقاء القائم بين الفريقين في الموعد المقرر له مباشرة على شاشات التليفزيون، من خلال كافة القنوات المحلية الناقلة لمباريات الفرق المصرية والدوري الممتاز مثل دي إم سي سبورت، أون سبورت والنيل سبورت، كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للقاء في الموعد المقرر له على شبكة الإنترنت من هـــنـــــا.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.