X

الإسماعيلي يقسو على المقاصة بـ4 أهداف ويرفع رصيده إلى 34 نقطة

الإسماعيلي يقسو على المقاصة بـ4 أهداف ويرفع رصيده إلى 34 نقطة، نجح اليوم نادي الإسماعيلي من الفوز باللقاء، الذي جمع بينه وبين مصر المقاصة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للأخير.

ويتمكن الدراويش بتلك النتيجة من تعزيز موقفه بالصدارة ورفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق 5 نقاط بينه وبين الأهلي المتمركز في المرتبة الثانية، بينما يتجمد رصيد المقاصة عند النقطة 19.

الإسماعيلي

ونجح اللاعب محمود المتولي من إحراز الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ليعزز اللاعب كريم بامبو بهدف ثاني في الدقيقة 18، وينجح بعدها اللاعب محمد فتحي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 37، بينما تمكن اللاعب إسلام عبد النعيم من إحراز هدف رابع في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بينما تمكن لاعبي مصر المقاصة من إحراز الهدف الوحيد لهم في لقاء اليوم، بواسطة اللاعب باولين فوافي، وذلك في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ترتيب الدوري المصري

موعد مباريات الإسماعيلي ومصر المقاصة القادمة

جديرا بالذكر أن الإسماعيلي سيخوض اللقاء القادم له، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ديسمبر، حيث سيجمع بينه وبين فريق الرجاء، ومن المقرر إقامة المباراة في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يخوض مصر المقاصة المباراة القادمة له أمام الاتحاد السكندري، يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر، وذلك في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة السعودية.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.