التخطي إلى المحتوى

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن عن موعد مباراة منتخب مصر والبرتغال الودية في كأس العالم، قام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس هاني أبوريدة، بالكشف عن خوض المنتخب المصري لمباراة ودية مع المنتخب البرتغالي، وذلك بعد الاتفاق بين الاتحاد المصري والبرتغالي، وذلك ضمن استعدادات نهائيات المونديال الروسي 2018.

وأضاف سيادته مشيرا إلى عقد اجتماع لتوقيع عقود اللقاء بين المنتخبين، وذلك في ظل حضور الشركة الراعية للقاء، وذلك في الإثنين القادم.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية في كأس العالم 2018

أما عن موعد المباراة، فمن المقرر أن يكون في 23 مارس القادم 2018، حيث سيتم إقامتها بسويسرا، وبالتحديد في مدينة زيوريخ، وتعد تلك المباراة أولي المواجهات، التي تم الكشف عنها حتى الوقت الراهن، ضمن فعاليات الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018، ومن المفترض الإعلان عن بقية المباريات والمواجهات المقبلة خلال الفترات القادمة، والتي من المحتمل مشاركة العديد من المنتخبات من أمريكا الجنوبية وآسيا.

جديرا بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد تأهل لكأس العالم روسيا 2018، بعد غياب نحو 28 عاما، وتم إجراء قرعة كأس العالم أول ديسمبر الجاري، حيث أسفرت عن تواجد منتخب مصر بجوار منتخب روسيا صاحب الأرض، ضمن منتخبات المجموعة الأولى للكأس، بينما تواجد المنتخب السعودي بجانب منتخب أوروجواي، أما عن منتخب البرتغال فجاء في المجموعة الثانية، والتي ضمت المنتخب الإسباني والمغربي وإيران.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.